مان سيتي ضد مان يونايتد في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي “ضربة موجعة لليونايتد قبل المواجهة النارية”

 يستضيف ملعب ويمبلي اللقاء الناري الذي يجمع ما بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي يوم السبت القادم الموافق 3 يونيو لعام 2023 في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية، الثانية ظهرًا بتوقيت جرينتش، حيث يطمح المدير الفني الإسباني للفريق السماوي “بيب جوارديولا” في تحقيق اللقب الثاني له هذا الموسم بعد أن حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد صراع طويل وعنيد مع نادي الجنرز. 

نجوم السيتي ينضمون لقائمة منتخب البرتغال
صفحة السيتي الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر تعلن عن إنضمام ثلاثي الفريق “سيلفا، دياز، كانسيلو” لصفوف منتخب البرتغال

وتلقى نادي مانشستر يونايتد ضربة موجعة والتي تتمثل في غياب نجم الفريق “أنتوني مارسيال” بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في أوتار الركبة، حيث واجه اللاعب العديد من المشاكل خلال مواجهة الفريق الأخيرة بالبريميرليج أمام نادي فولهام، وقد أعلن الفريق عن عدم جاهزية اللاعب لمواجهة نهائي الكأس أمام السيتي. 

نجم اليونايتد مارسيال
أنتوني مارسيال
تين هاج
صفحة اليونايتد تروج لنهائي الكأس تحت عنوان “متبقى مباراة واحدة”

وتمكن اليونايتد من إنهاء الموسم بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الثالث برصيد 75 نقطة، ليضمن مقعده في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم. 

النجم دي بيك
صور من تدريبات نجم اليونايتد فان دي بيك

بينما قد حسم السيتي لقب البريميرليج لصالحه هذا الموسم بعد أن حصد 89 نقطة، فيما حل في المركز الثاني نادي أرسنال برصيد 84 نقطة، وفشل ليفربول في الحصول على مركز مؤهل لدوري الأبطال بعدما أنهى الموسم في المركز الخامس. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد