مان سيتي ضد بيرنلي.. تشكيلة السماوي المتوقعة وموعد اللقاء والقناة الناقلة بربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي 

يستضيف ملعب الاتحاد اللقاء الهام الذي يجمع ما بين مان سيتي ضد بيرنلي وذلك ضمن منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي يوم السبت الموافق الثامن عشر من شهر مارس لعام 2023. 

وقد تمكن الفريق السماوي بقيادة بيب جوارديولا من الوصول لهذا الدور بعد أن تمكن من الانتصار في الجولة الخامسة من منافسات البطولة بثلاثة أهداف نظيفة. 

أما نادي بيرنلي فقد تمكن من الوصول لهذا الدور بعد أن تمكن من تحقيق الإنتصار على نادي فليتوود بهدف دون رد، وسيتواجد في اللقاء بمعنويات مرتفعة من أجل تحقيق المفاجأة وإقصاء السيتي من البطولة. 

وسوف تذاع مباراة مان سيتي ضد بيرنلي على قناة بي إن سبورت 1 بريميوم، حيث أنها حصلت على أحقية إذاعة مباريات بطولة كأس الاتحاد بمنطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط. 

متى تقام مباراة مان سيتي ضد بيرنلي بمنافسات كأس الاتحاد؟ 

تنطلق مباراة السيتي وبيرنلي عند الساعة الثامنة إلا ربع مساءءًا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت الإمارات، السادسة إلا ربع مساءًا بتوقيت جرينتش، ويرغب كتيبة جوارديولا في الانتصار والمواصلة لتحقيق لقب البطولة، مع محاولة تضييق الخناق على الجنرز في بطولة البريميرليج. 

السيتي يمطر شباك آر بي ليبزيج بسباعية بدوري أبطال أوروبا؟ 

اكتسح نادي مانشستر سيتي نظيره ليبزيج بسباعية نظيفة في إياب الدور ال 16 لدوري أبطال أوروبا، حيث قد تألق العملاق النرويجي هالاند بشكل كبير وتمكن من إحراز خماسية في اللقاء، ليتأهل السماوي للدور ربع النهائي. 

 

ما هي تشكيلة جوارديولا المتوقعة أمام بيرنلي بكأس الإتحاد؟ 

ومتوقع أن يعتمد المدير الفني الإسباني للسيتي “بيب جوارديولا” على التشكيلة المكونة من: 

حراسة المرمى: ايدرسون. 

الدفاع: ستونز، آكانجي، آكي، دياز. 

خط الوسط: دي بروين، جوندوجان، سيلفا، رودري. 

الهجوم: هالاند، جريليش. 

ألفاريز نادي مان سيتي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد