ماذا قدم كولر خارج الديار قبل مواجهة سيمبا؟ مفاجأة في قائمة الأهلي بعد استبعاد موديست

سافرت بعثة النادي الأهلي على متن طائرة خاصة إلى تنزانيا، لمواجهة سيمبا التنزاني مساء الجمعة الموافق 20 من أكتوبر 2023، في أول مباراة في دوري السوبر الأفريقي في نسخته الجديدة، وتوالت المفاجآت من مارسيل كولر في اختيار القائمة التي سافرت إلى تنزانيا، ونلقي الضوء من موقعنا “نجوم مصرية”، على أهم الأحداث والمفاجآت، وماذا قدم مارسيل كولر خارج الديار منذ توليه مهمة النادي الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني مساء اليوم الجمعة؟.

نتائج الأهلي مع مارسيل كولر خارج الديار:

خاض النادي الأهلي تحت قياده مارسيل كولر المدير الفني 14 مباراة خارج الديار، نجح في تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين، وخسر في 5 مباريات.

المباراة الأولي: كانت في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023 أمام الاتحاد المنستيري وانتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف.

المباراة الثانية: أمام نادي الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي والتي أقيمت في الإمارات العربية وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

المباراة الثالثة: كانت أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في منافسات كأس العالم للأندية في المغرب 2023، وحقق الأحمر الفوز بثلاثية نظيفة.

المباراة الرابعة: أمام سياتل ساوندرز الأمريكي في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب 2023، وفاز بها الأهلي بهدف نظيف.

المباراة الخامسة: أمام ريال مدريد بطل أوروبا، وانتهت بفوز الفريق الملكي بأربعة أهداف لهدف في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب 2023.

المباراة السادسة: أمام فلامنجو البرازيلي بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023، وانتهت بهزيمة الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

المباراة السابعة: أمام الهلال السوداني، في دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، وانتهت بخسارة الأحمر بهدف نظيف.

المباراة الثامنة: أمام صن داونز الجنوب أفريقي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وانتهت بخسار الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

المباراة التاسعة: أمام القطن الكاميروني بالجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وانتهت بفوز الأحمر بأربعة اهداف نظيفة

المباراة العاشرة: أمام الرجاء المغربي بالمغرب في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وانتهت بالتعادل السلبي.

المباراة الحادية عشر: أمام بيراميدز في كأس السوبر المصري 2023، والتي أقيمت بالإمارات العربية وفاز بها الأهلي بهدف نظيف.

المباراة الثانية عشر: أمام الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا وانتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

المواجهة الثالثة عشر: أمام الوداد البيضاوي المغربي وانتهت بهدف لكلا الفريقين، في المباراة التي أقيمت بالمغرب يإياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

المباراة الرابعة عشر والأخيرة: أمام إتحاد العاصمة الجزائري بكأس السوبر الأفريقي 2023 والتي أقيمت بالسعودية، وانتهت بخسارة الأحمر بهدف نظيف مع حكم سيئ، وخسر الأهلي بطولة السوبر الأفريقي.

مفاجأة قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني: 

أعلن مارسيل كولر قائمة النادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني مساء الجمعة 20 من أكتوبر في السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وقد تم استبعاد أنتوني موديست، حيث لم يظهر في مران الأهلي الجماعي الأخير، بسبب معاناته من نزلة برد شديدة. وتواجد موديست في النادي الأهلي، للحصول على مسكنات تحت إشراف الجهاز الطبي.

حراسة المرمى محمد الشناوي- مصطفي شوبير – مصطفى مخلوف
خط الدفاع علي معلول- كريم الدبيس – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – أكرم توفيق -محمد هاني – خالد عبد الفتاح
خط الوسط أليو ديانج – مروان عطية – إمام عاشور – أحمد عبد القادر – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – رضا سليم -محمد الضاوي كريستو – أحمد نبيل كوكا
خط الهجوم

محمود كهربا – صلاح محسن – بيرسي تاو

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد