تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيمبا في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

أوقعت القرعة كل من الفريق المصري الأهلي وسيمبا التنزاني في الطريق، حيث ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطل مصر وإفريقيا موعدا مع سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا الحالي للنسخة “2023-2024” والتي يحمل الأهلي لقب آخر بطولة منها.
حيث أجريت اليوم الثلاثاء قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا (2023-2024)، بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بمدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية.

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيمبا

هذا ومن المقرر أن يتم إقامة أولى المباريات بين الفريقين وهي مباراة الذهاب لربع النهائي بين كل من سيمبا والأهلي في دولة تنزانيا في أحد يومي 29 أو 30 من شهر مارس الجاري، كما تم أيضا تحديد موعد مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني في أحد يومي 5 أو 6 من شهر أبريل المقبل بالقاهرة.

الأهلي المصري

طريق الفريق الفائز من مجموع مباراتي الأهلي وسيمبا

ومن المقرر أن يلتقي الفائز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بين الأهلي وسيمبا في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مع الفائز من لقاء مباراتي مازيمبي التنزاني وبترو أتلتيكو الكونغولي.

الأهلي وسيمبا موعد المباراة القادمة ونتائج أخر مواجهات الفريقين

 

مشوار الفريقين الأهلي وسيمبا في البطولة

من الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد تأهل إلى ربع نهائي البطولة عقب حسمه لصدارة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة جمعها دون هزيمة بواقع (3 انتصارات و3 تعادلات)، بينما صعد سيمبا التنزاني بعد حصوله على وصافة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بواقع 2 فوز و3 تعادلات وهزيمة واحدة.

الأهلي بطل النسخة السابقة والبطل الحصري لها

يذكر أيضا أن الأهلي المصري هو بطل النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا والتي جاءت على حساب الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة (3-2) بمجموع المباراتين ذهابا وإيابا، كما أنه ملك أفريقيا بلا منازع حيث حصد 11 بطولة من إجمالي 34 مشاركة سابقة.

صورة تذكارية وأرشيفية من حصد الأهلي اللقب الــ 11 والأخير في المغرب 2023

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد