ماذا قال “محمود كهرباء” عبر حسابه الخاص على إنستجرام؟

قام محمود عبد المنعم كهربا بمشاركة دعاء عبر الحساب الخاص به في انستجرام، وكتب عبر خاصية ستوري: “وافتح علي فتحا يذهلني اتساعه ياااااارب”، حيث يصارع محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم  بالنادي الأهلي لكي يجمع مبلغ الغرامة المقررة  عليه من المحكمة الرياضية الدولية لصالح الزمالك، وهذه الغرامة تقدر ب2 مليون و400 ألف دولار، وذلك شرط دفعها قبل الثالث من أغسطس المقبل لكي يتجنب إيقافه من جديد لمدة 6 أشهر.

ماذا قال "محمود كهرباء" عبر حسابه الخاص على إنسجرام؟

ماذا قال "محمود كهرباء" عبر حسابه الخاص على إنسجرام؟

غرامة محمود كهرباء للزمالك

قامت الإدارة الموجودة في النادي الأهلي بـجميع 40 مليون جنيه للاعب من خلال بعض رجال الأعمال، وجزء من تعاقد كهربا مع القلعة الحمراء على أن يتحمل هو باقي المبلغ، حيث اتفق النادي معه في وقت سابق على أن أي غرامة سيتم توقيعها سيتحملها هو، والنادي الأهلي ليس طرفاً.

يحاول محمود كهربا ومحاميه التونسي التفاوض مع الأهلي لكي يقوم بدفع مبلغ آخر خاصة أن قيمة الغرامة تقدر ب 74 مليون جنيه مصري، ولكن رفض مسؤولي القلعة الحمراء وتمسكهم بأن القيمة التي سيتحملوها تأتي دعماً له، لكي ينفذوا تعليمات محمود الخطيب نفسه المشرف على هذا الملف.

يهمك أيضاً

نجم ليفربول.. الاتحاد يقترب من إتمام صفقة انتقال “فابينيو”
النجم البرتغالي الجديد ينضم لتدريبات الهلال السعودي اليوم.. تفاصيل
عاجل| وفاة أسطورة برشلونه السابق.. والاتحاد الإسباني ينعي اللاعب
بسبب محمد صلاح.. صراع مرتقب بين الاتحاد المصري ونادي ليفربول

فاز الفريق الأحمر على فريق المقاولون العرب 4/1 في المبارة التي جمعت الفريقين خلال الفترة الماضية على استاد المقاولون، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد