بسبب محمد صلاح.. صراع مرتقب بين الاتحاد المصري ونادي ليفربول

كشفت تقارير صحفية جديد أن النجم المصري “محمد صلاح” لاعب ليفربول قد يغيب عن الفريق في بداية موسم 2024-2025، وذلك بسبب المشاركة المحتملة خلال الفترة القادمة مع منتخب مصر في دورة الألعاب الأولمبية، المقرر إقامتها في باريس 2024 بعد حصد المركز الثاني أمام المغرب.

ليفربول محمد صلاح

هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟

تأهل المنتخب المصري إلى منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وذلك بعدما احتل المركز الثاني في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، حيث احتل المركز الثاني بعد خسارته أمام المغرب بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في الوقت الإضافي من المباراة.

أشارت صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية، أن منتخب مصر يريد ضم “محمد صلاح” للمشاركة في الأولمبياد بباريس 2024 كأحد ثلاثة لاعبين فوق السن، وهو الأمر الذي قد يجعل صلاح في خضم نزاع بين الاتحاد المصري ونادي ليفربول الإنجليزي.

والجدير بالذكر أنه من المقرر أن يغيب محمد صلاح عن عدد من المباريات في يناير وفبراير للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية، حيث يستعد النجم المصري البالغ من العمر 31 عاماً أن يقود المنتخب في البطولة التي من المقرر إقامتها في ساحل العاجل.

يهمك أيضاً

النجم البرتغالي الجديد ينضم لتدريبات الهلال السعودي اليوم.. تفاصيل
عاجل| وفاة أسطورة برشلونه السابق.. والاتحاد الإسباني ينعي اللاعب

من جانبه أشار المدير الفني لمنتخب مصر تحت 23 عاماً انه يود ضم “صلاح” كلاعب تجاوز السن إلى فريقه في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي من المقرر إقامتها في 26 يوليو وحتى 11 أغسطس وهى مع بداية موسم 2024/2025، وكان ليفربول قد رفض مشاركة صلاح في طوكيو 2020 والتي تم تأجيلها 2021.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد