نجم ليفربول.. الاتحاد يقترب من إتمام صفقة انتقال “فابينيو”

أشارت تقارير إعلامية أن نادي الاتحاد السعودي يسعى لضم نجم نادي ليفربول الإنجليزي، حيث أكدت أن صفقة انضمام اللاعب البرازيلي “فابينيو” إلى الدوري السعودي أصبحت قريبة مع وصول الناديين إلى مناقشة بعض التفاصيل الهامة والأساسية من أجل إتمام تلك الصفقة الرائعة التي سوف تُضيف كثيراً للنادي السعودي.

نجم ليفربول.. الاتحاد يقترب من إتمام صفقة انتقال فابينيو

نجم ليفربول.. الاتحاد يقترب من إتمام صفقة انتقال فابينيو

هل ينتقل فابينيو لنادي الاتحاد السعودي؟

من جانبه أشار الصحفي المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، أن نادي الاتحاد ونادي ليفربول يناقشان التفاصيل الأساسية من أجل الانتهاء من صفقة انضمام اللاعب البرازيلي “فابينيو” إلى بطل الدوري السعودي الماضي.

نشر الصحفي الإيطالي عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر منشور هام قال فيه: ” يناقش ليفربول والاتحاد التفاصيل الرئيسية لصفقة فابينيو، بما في ذلك الأقساط وشروط الدفع والمزيد بعد تقديم العرض الرسمي”.

حيث أكد الصحفي أن فابينيو قد وافق على الشروط بعد التحدث إلى نونو، ولكن تحتاج الآن الأندية إلى التحدث من جل إنهاء الصفقة قبل إعطاء الضوء الأخضر ورحيل اللاعب إلى الدوري السعودي، مؤكداً أن المحادثات بين الناديين ما زالت مستمرة حتى اليوم.

يهمك أيضاً

النجم البرتغالي الجديد ينضم لتدريبات الهلال السعودي اليوم.. تفاصيل
عاجل| وفاة أسطورة برشلونه السابق.. والاتحاد الإسباني ينعي اللاعب
بسبب محمد صلاح.. صراع مرتقب بين الاتحاد المصري ونادي ليفربول

والجدير بالذكر أن مدرب نادي الاتحاد “نونو سانتو” يريد الآن الجميع بين الثنائي فابينيو والفرنسي “كانتي” من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة القادمة، وخاصة أن الفريق سوف ينافس فس العديد من البطولات الموسم القادم


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد