وعبدالله فلاته يعتب على لجنة الحكام.. جماهير الاتحاد تظهر تحفظها على “لاهوز” حكم مباراة الاتحاد والنصر

أظهرت جماهير نادي اتحاد جدة السعودي تحفظها عبر منصة “تويتر” على الحكم الإسباني ماتيو لاهوز التي أسندت إليه دائرة الحكام في السعودية مهمة الإداراة لمباراة الكلاسيكو المرتقبة غداً الخميس، وادعى بعض جماهير نادي العميد أن الحكم الإسباني صديق خاص لنجم النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويعتبر لاهوز من أشهر حكام العالم في عالم كرة القدم، فله تاريخ حافل في التحكيم لمباريات هامة وقوية، وذلك مثل إدارة نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي في نسخته عام 2021، وأدار العديد من المباريات في مونديال قطر 2022.

وغداً الخميس، الموافق 9 مارس 2023، يقابل نادي النصر “العالمي” نظيره نادي الاتحاد “العميد”، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 20 من منافسات دوري روشن السعودي على ملعب الملك عبدالله الدولي في جدة، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الثامنة والنصف بتوقيت المملكة، والسابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

عبدالله فلاته يعتب على لجنة الحكام

ومن جانبه، سجل عضو الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، وعضو الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، عبدالله فلاته، عتابه على لجنة الحكام في المملكة واختيارها للحكم لاهوز الإسباني، حيث قال: “أسجل عتبي على لجنة الحكام واختيارها للحكم، ومش مجرد كلام، ولا أنه سوف يحابي الاتحاد، إنه حكم جدلي بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، فبعد منحه 16 بطاقة في كأس العالم بمباراة الأرجنتين وهولندا، استبعد من كأس العالم”.

اختيار غير موفق من لجنة الحكام

وكتب فلاته تغريدة خاصة بهذا الاختيار من قبل لجنة الحكام، حيث قال على حسابه الخاص على موقع “تويتر”: “صحيح اختيار الحكم الإسباني ماتيو لاهوز لقمة #الاتحاد_النصر اختيار غير موفق من لجنة الحكام لعدة أسباب ويترك أكثر من علامة استفهام ولكن على الاتحاديين التركيز على المباراة فالعميد يتفوق فنيا على النصر وبالهدوء والتركيز على الملعب فإن الفوارق الفنية ستفرض نفسها وهذا المطلوب للفوز”.

صديق رونالدو الخاص

وقال صاحب حساب يدعى “سعيد بن فهيد” في تغريدة له “رحبوا معنا بحكم الاتحاد والنصر، الحكم ماتيو لاهوز، صديق رونالدو الخاص”.

وعبدالله فلاته يعتب على لجنة الحكام.. جماهير الاتحاد تظهر تحفظها على "لاهوز" حكم مباراة الاتحاد والنصر

وأعاد صاحب الحساب “سلطان البقمي” تغريدة لـ عبدالله البرقاوي، والتي قال فيها “دائرة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، تصادق على الأخطاء التحكيمية الجسيمة، والمؤثرة على نتيجة مباراة النصر والاتحاد، ركلة جزاء غير صحيحة للاتحاد، وطرد تاليسكا غير صحيح، وعدم طرد فهد المولد”، وكتب سلطان على التغريدة “الحكم الإسباني اللي حكم مباراة النصر والاتحاد وحرمه من المنافسة على دوري 2022”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد