مهاجم مانشستر سيتي “هالاند”: صلاح من أفضل اللاعبين الأفارقة هو وماني

قال النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، “إن أفضل اللاعبين الأفارقة الذين لعبت ضدهم هما محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، إنه مذهل، وكذلك ساديو ماني، إنه لاعب جيد جدا، وأيضا كاليدو كوليبالي”، وتابع قوله، “لكن ربما يكون ماني وصلاح هما أفضل من لعبت ضدهما”.

جاء ذلك في مقابلة أجرتها “سكاي سبورتس” مع اللاعب النرويجي، وبسؤاله عن أفضل اللاعبين الذين لعب معهم من الأفارقة، أجاب “هالاند”: “أعتقد أن أشرف حكيمي في دورتموند، من أفضل من لعبت معهم من الأفارقة، وكذلك رياض محرز في مانشستر سيتي حاليا”.

يشار إلى أن اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند يعيش في فترته الحالية، حالة من التألق في موسمه الأول بالدوري الإنجليزي، حيث استطاع تسجيل 14 هدفا، وذلك في ثماني مباريات فقط مع سيتي، ومن بينها 3 هاتريك.

وواجه صلاح النجم النرويجي طوال مسيرته الكروية في ملاعب أوروبا ثلاث مرات سابقة فقط، حيث كانت المرة الأولى والثانية في أثناء تواجد النجم النرويجي “هالاند” في صفوف فريق “ريد بل سالزبورج”، وذلك أثناء بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما كانت المرة الثالثة في بداية الموسم الحالي عندما تم تتويج فريق ليفربول الإنجليزي بلقب الدرع الخيرية على حساب نظيره الإنجليزي حينها فريق مانشستر سيتي، وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويبلغ هالاند من العمر 22 عاما، وهو مشهور بسرعته المذهلة، وبأدائه الرياضي القوي، مما أكسبه مؤخرا لقب ترمنايتور، ومعناها المنهي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد