مباراة النصر والاتحاد.. باقي 4 أيام ويغلق باب حجز التذاكر

يترقب عشاق دوري روشن السعودي مباراة هامة وشيقة ومثيرة في خضم منافسات الجولة الـ20، حيث يلتقي نادي النصر مع الاتحاد يوم الخميس المقبل، والموافق 09 مارس 2023، والتي ينتظرها جمهور الفريقين بفارغ الصبر، وعلى ملعب استاد مدينة الملك عبدالله في جدة، يسعى جماهير كلا الفريقين إلى حجز أماكنهم لمشاهدة المباراة الحية، والتي يتوقع لها أن تكون محتدمة وقوية، خاصة وأن التعادل كان هو سيد الموقف في مباراة الدور الأول، وستبدأ صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة، والسابعة والنصف بتوقيت مصر.

وفيما يلي نوضح إليكم خطوات حجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد، وذلك وفقا للحساب الرسمي لنادي الاتحاد على موقع تويتر.

  • أولاً: قم بالدخول على موقع “تذاكر الاتحاد“، وقم بعمل حساب جديد في حالة عدم امتلاكك لحساب.
  • ثانياً: بعد ذلك، أدخل جميع البيانات المطلوبة فيث الحقول المخصصة لها.
  • ثالثاً: ادخل مباشرة بعد ذلك إلى قائمة الفعاليات، واختر المباراة، وهي في هذه الحالة (مباراة النصر والاتحاد).
  • رابعاً: اختر نوع التذكرة التي تريدها، وحدد الفئة، ثم المربع، ثم الصف، ثم رقم مقعدك الذي ترغب بالجلوس عليه من بين المقاعد المتاحة.
  • خامساً: سدد قيمة تذكرتك إلكترونياً، وبعدها ستصلك الرسالة إلى هاتفك، بأنك قد أتممت عملية حجز التذكرة بنجاح.

منافسة مشتعلة على الصدارة

ويستعد نادي الاتحاد لتلك المباراة بطريقة خاصة، حيث أنه على ملعبه، ووسط جمهوره، سعيا منه لاقتناص الثلاثة نقاط ليرفع رصيده إلى 47 نقطة وينتقل في حالة فوزه إلى المركز الأول، والذي يتمركز فيه النصر برصيد 46 نقطة.

مباراة النصر والاتحاد.. باقي 4 أيام ويغلق باب حجز التذاكر

وفي الجولة الـ19، نجح الاتحاد في تحقيق فوزاً هاما على مضيفه نادي الخليج بثلاثية نظيفة، كما استطاع النصر إحراز فوزه على نادي الباطن في ذات الجولة بثلاثة أهداف مقابل هدف للباطن، لتشتعل المنافسة على صدارة دوري المحترفين السعودي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد