جارسيا يرفض منح جونزاليس ويحى راحة من التدريبات.. وحجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد ينتهي مساء الأربعاء

يستعد نادي النصر السعودي لملاقاة غريمه نادي الاتحاد، في إطار منافسات الجولة الـ20 من الدوري السعودي الممتاز 2022-2023، وذلك يوم الخميس المقبل على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضي، وقام المدير الفني لفريق النصر “العالمي”، الفرنسي رودي جارسيا برفض إعطاء راحة من التدريبات للثنائي ألفارو جونزاليس مدافع الفريق، وأيمن يحى لاعب الوسط، اللذان تواجداً في العيادة الطبية، أمس السبت، لتلقي جلسة علاجية.

وبعد انتهاء الجلسة العلاجية، أمر جارسيا، أن يتم إخضاع الثنائي لتدريبات اللياقة مع مدرب اللياقة وتحسين الأداء باولو رونجوني، ومساعده باولو كازالي، وقرر جارسيا حسم قرار مشاركتهما من عدمه خلال التدريبات التي تسبق المباراة المنتظرة بين قطبي الكرة السعودية.

يشار إلى أن المدير الفني للفريق، قد أعطى راحة عن التدريبات تنتهي اليوم الأحد، الموافق 3 مارس 2023، وذلك للإعداد الفني والبدني للاعبي العالمي.

جارسيا يرفض منح جونزاليس ويحى راحة من التدريبات.. وحجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد ينتهي مساء الأربعاء

وتعليقا على فوز نادي النصر على الباطن، الجمعة بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة الـ 19 من منافسات دوري روشن، قال الفرنسي غارسيا “من المهم أن تتربع على الصدارة قبل ملاقاة الاتحاد بفارق نقطتين، وذلك قبل مواجهتهم الأسبوع المقبل”، وتابع “لدينا لاعبون مميزون، ولديهم عقلية واعدة، والنتيجة في النهاية تكون لصالح المجموعة، ونأمل باستعادة بعض المصابين قبل هذه المواجهة المهمة”.

أسبوع كامل وأنا أحذركم أن المباراة صعبة

ونقلت المنصة المتخصصة في شأن نادي النصر السعودي على الحساب الرسمي الخاص بها على موقع “تويتر” مقطع فيديو اليوم، للمدير الفني رودي غارسيا وهو يحذر لاعبيه من صعوبة المباراة، وأنه ظل لأسبوع كامل يحذرهم، ويخبرهم بأننا يجب أن نقدم أفضل ما عندنا في تلك المباراة مع نادي الاتحاد.

 

جدير بالذكر، أن موعد حجز تذاكر مباراة نادي العاصمة والاتحاد على ملعب الملك عبدالله في جدة سوف ينتهي مساء الأربعاء المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد