مختصر آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم.. وسر تألق رونالدو مع “العالمي”

أوضح المدير الفني الفرنسي لفريق نادي النصر السعودي رودي جارسيا، سر تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة الوحدة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة عشر (16) من بطولة الدوري السعودي للمحترفين مساء الخميس الماضي، حيث سجل الدون 4 أهداف في شباك نادي الوحدة، ليقود بذلك فريق “العالمي” لنصر كبير بنتيجة 4-0، وليرفع رصيده من الأهداف إلى 5 في ظهوره الرابع.

تصريحات جارسيا عن السر

وقال رودي جارسيا لصحيفة “ريكورد” البرتغالية “إن رونالدو كان يعاني من سوء الفهم في بداية انخراطه مع زملاؤه في الفريق، وخاصة فيما يتعلق بتحركاته بالمنطقة الأمامية، لكن مع أخذه الوقت الكافي حصل الانسجام بينه وبينهم، وبدأ سيل تسجيل الأهداف”.

وتابع جارسيا حديثه “رونالدو الآن يشعر بسعادة كبيرة بعد أن انسجم بشكل سريع مع اللاعبين، وهو ما كان جليا خلال مباراة الوحدة”.

يشار إلى أن “العالمي” يتصدر ترتيب جدول دوري المحترفين برصيد 37 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف على كل من نادي الشباب والوحدة الذين يتساوون معه في عدد النقاط.

وجاءت أهداف كريستيانو رونالدو الأربعة (سوبر هاتريك) لتجعله يتخطى حاجز الـ 500 هدف في الدوري السعودي للمحترفين حتى الآن.

https://twitter.com/x/migrate?tok=eyJlIjoiL0FsTmFzc3JGQy9zdGF0dXMvMTYyNDE2NTM2Mjk0NTM4NDQ0OD9zPTIwJnQ9QkdJdDVMdFUzaW91X2RhTU9uY2pRdyIsInQiOjE3MTU5Mzc2MTJ9YGyDU4jyHlwgpbIR8xs14A%3D%3D

ثلاثي النصر يخضع للعلاج حتى الثلاثاء المقبل

مختصر آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم.. وسر تألق رونالدو مع "العالمي"

أوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية، آخر المستجدات حول ثلاثي نادي النصر المصاب، وهم: الأرجنتيني بيتي مارتينيز، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، والإسباني ألفارو جونزاليس، وذلك قبل اللقاء المرتقب للفريق ضد نادي التعاون في إطار مباريات الجولة السابعة عشر (17) من دوري روشن.

وكشفت “الرياضية” أن الثلاثي يخضع الآن للعلاج منذ أول أمس، وذلك في العيادة الخاصة بنادي النصر، وسيمتد العلاج الخاص بهم حتى يوم الثلاثاء المقبل، وذلك قبل وضع الاحتمالات إلى إمكانية عودتهم إلى التدريبات والمشاركة في مباراة التعاون الجمعة القادمة.

وكان جارسيا قد منح اللاعبين إجازة لمدة يومين، تنتهي اليوم الأحد بعد الفوز الثمين على فريق الوحدة برباعية نظيفة.

وستكون مباراة النصر والتعاون على ملعب مرسول بارك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، والخامسة بتوقيت مصر.

جدير بالذكر أن نادي التعاون السعودي، والذي يحتل المرتبة الخامسة في دوري روشن برصيد 30 نقطة، لقي هزيمته بفارق هدفين في الجولة الـ 16 الماضية في مواجهته الأخيرة مع نادي الفتح، وسيعمل بمجهود في الجولة المقبلة ليخرج بنتيجة إيجابية أمام العالمي ليستمر نحو المربع الذهبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد