بعثة الفريق الأول لنادي النصر السعودي تغادر إلى الدمام والجماهير تتساءل “وين صور رونالدو؟”

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة جاء فيها “تغادر الآن بعثة الفريق الأول إلى الدمام، الله يحفظكم”.

ومن جانبه، فرض المدير الفني الفرنسي، رودي جارسيا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم مناورات تدريبية على منتصف الملعب، وذلك خلال التدريبات التي جرت اليوم، الجمعة استعداداً للقاء فريق الخليج، غداً السبت، ضمن منافسات دوري روشن السعودي (الجولة 11).

وكان جارسيا قد أجرى تدريبات اللياقة البدنية قبل ذلك، ووضع سيناريوهات فنية استعداداً للمباراة القوية المرتقبة على ملعب الأمير محمد بن فهد.

ويدخل الفريق الأصفر، مباراة السبت، وهو في صدارة روشن برصيد 23 نقطة، متقدما بفارق تسعة عشر نقطة على الفريق الشرقي، والذي يحتل المركز رقم 14 في الدوري.

وين صور رونالدو؟

وحول الخبر الذي تردد كثيراً في الفترة الأخيرة حول انتقال النجم العالمي، كريستيانو رونالدو، إلى صفوف الفريق الأول لنادي النصر السعودي، كانت هناك سيول من الأسئلة التي أرسلها جمهور النصر.

وقال الكاتب الصحفي «عبد العزيز المعيرفي» متسائلاً حول صفقة رونالدو “وين صور رونالدو؟“، ويبدو أنه يسأل عن صور رونالدو في التغريدة التي ضمت عدد من لاعبي الفريق، لكن لم يظهر رونالدو بعد، بين صفوف الفريق في التدريبات.

وكان «خير الدين روبة»، أحد الذين تساءلوا أيضا حول وقت الإعلان من قبل فريق النصر رسميا عن صفقة رونالدو قائلاً “متى الإعلان يا النصر؟ ههه“، وقام بإرفاق صورة النجم رونالدو بقميص النصر.

وقدم صاحب حساب يدعى «عبد الرحمن الفريح» تهنئته لانضمام رونالدو إلى النصر قائلاً “مبروووك الدون“.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد