لاعب الوداد أوناجم: الأهلي فريق كبير ولكننا أبطال أفريقيا 

تحدث نجم نادي الوداد الرياضي أوناجم عن نادي الأهلي، حيث أكد اللاعب على قوة الفريق المصري، إلا أن ناديه هو حامل اللقب الأفريقي الموسم الماضي ويرغب في الحفاظ على لقبه للموسم الثاني تواليًا. 

ويستضيف ملعب مركب محمد الخامس لقاء العودة الحاسم في نهائي دوري الأبطال بين المستضيف نادي الوداد الرياضي المغربي والضيف النادي الأهلي المصري مساء يوم الأحد القادم. 

أوناجم
نجم الوداد الرياضي أوناجم

وقد صرح أوناجم للصحافة المغربية قائلًا: بعد انتهاء مواجهة الذهاب بالقاهرة لقد قمنا بالدخول في معسكر تدريبي من أجل التركيز جيدًا على مواجهة العودة على ملعبنا، نعلم جيدًا بأن النادي الأهلي فريق كبير للغاية ولكن نحن أبطال أفريقيا وحامل اللقب. 

فريق كرة القدم بالنادي الأهلي
النادي الأهلي المصري

وأضاف أوناجم: جماهيرنا هي السند الأول بالنسبة لنا، نطمح في أن نكون على الموعد خلال لقاء الإياب أمام النادي الأهلي من أجل إسعاد الجماهير والحفاظ على اللقب. 

وقد خسر النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي أمام نفس الفريق “الوداد الرياضي” وعلى نفس الملعب “محمد الخامس”، ولهذا فإن المارد الأحمر يطمح في الثأر من العملاق المغربي والعودة باللقب الأفريقي إلى القاهرة، إلا أن المباراة لن تكون سهلة وذلك بعد إنتهاء نتيجة الذهاب في القاهرة بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد