كولر يهاجم رئيس لجنة الحكام بعد تعادل النادي الأهلي أمام سموحة

عبر السويسري “مارسيل كولر” مدرب النادي الأهلي عن غضبه بعد التعادل أمام نادي سموحة في المباراة التي جمعتهم اليوم، وهاجم كولر رئيس لجنة الحكام في الدوري المصري “بيريرا”، وقال كولر خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي: “هل يجتمع رئيس لجنة التحكيم مع الحكام لمناقشة أخطائهم، خاصة أن الأخطاء تتكرر ولا يحدث أي شيء؟ هل تتم مناقشة هذه الأمور؟”.

السويسري مارسيل كولر_ مصدر الصورة CAF

وأضاف كولر: “لاعب سموحة كان يستحق بطاقة حمراء بسبب إهداره المتعمد للوقت، الموسم الماضي شهدنا تحسنًا طفيفًا ولكن الأخطاء مستمرة وتضييع الوقت باستمرار”.

وأتم حديثه: “المباراة في الشوط الثاني كانت تسير في اتجاه واحد فقط، ومن الغريب أن يلعب فريق بـ9 لاعبين في الدفاع مثل سموحة، وحاولنا البحث عن حلول من أجل الفوز ولكن لم نوفق خلال المباراة”.

واختتم كولر حديثه قائلًا: “تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين عن الفشل في استغلال الكرات الثابتة وأعترف أننا فشلنا فيها، وحين تلعب مباراة كل يومين لا تجعل مجال من أجل التدرب أكثر، لكني أعترف أننا كنا سيئين في الكرات الثابتة”.

مباراة الأهلي وسموحة_ مصدر الصورة الجمهورية اونلاين

ترتيب الأهلي في الدوري

يعد التعادل أمام سموحة هو التعادل الثاني للنادي الأهلي على التوالي بعد التعادل أمام الجونة بنتيجة هدف مقابل هدف في الأسبوع الرابع من دوري نايل، وبذلك تراجع ترتيب النادي الأهلي في جدول الدوري من المركز الأول إلى المركز الثاني، ويعتلي صدارة الدوري حاليًا هو نادي بيراميدز بعد الفوز اليوم على نادي الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد