نيمار يخضع للفحص الطبي قبل التوقيع لنادي الهلال السعودي وموعد تقديمه للجماهير

نشر حساب نادي الهلال السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس “تويتر سابقًا” أن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا يخضع للفحص للطبي قبل التوقيع لنادي الهلال، كما أفادت تقارير صحفية أن نادي الهلال قد حصل على خدمات اللاعب مقابل 160 مليون يورو سنويًا لمدة موسمين قادمًا من صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

يذكر أنه تم التعاقد مع نيمار بعد فشل التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي انتقل إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي، وسيكون راتب نيمار ثانٍ أكثر الرواتب في الدوري السعودي بعد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

رأي مي حلمي عن الصفقة

كتبت الإعلامية الرياضية “مي حلمي” عبر حسابها على تويتر رأيها عن صفقة نيمار لنادي الهلال السعودي ووصفت الصفقة بأنها غير مربحة، وقد كتبت مي حلمي: “نيمار صفقة غير مربحة للهلال دا بيتصاب أكتر ما بيلعب وفلوس على الفاضي وفي الآخر هيقعد على الدكة أو يتمشى في الملعب يتكعبل في ظلطة ويقول اتصبت لحد ما يخلص عقده”.

موعد تقديم اللاعب

ذكرت صحيفة “سبورت الإسبانية” أن نادي الهلال سوف يقدم نيمار يوم الأربعاء القادم في حدث ضخم من نوعه في عاصمة السعودية مدينة الرياض.

وقد كشفت بعض التقارير الصحفية أن اللاعب كان قريبًا من العودة إلى ناديه السابق برشلونة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قبل أن ينتقل إلى الهلال السعودي.

موعد مباراة الهلال القادمة

بعد خسارة نادي الهلال أمام نظيرة النصر في نهائي البطولة العربية للأندية بنتيجة 2_1، يستعد نادي الهلال من أجل خوض أول مباراة له في الموسم الجديد من الدوري السعودي أمام نظيرة نادي أبها، وتنطلق صافرة هذه المباراة اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة على ملعب “مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد