هاشتاج “هات صلاح” يتصدر تريند تويتر من جماهير الاتحاد السعودي للمطالبة بضم محمد صلاح

تفاعل عدد كبير من جماهير نادي الاتحاد السعودي من أجل ضم اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، وزادت مطالب جماهير نادي الاتحاد بالمطالبة بصلاح بعد المباراة التي انتهت أمس الأحد بين فريق ليفربول وتشيلسي ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، حيث أظهر محمد صلاح غضبه في تلك المباراة عندما تم تبديله في الشوط الثاني دون أن يسجل أي أهداف.

وتفاعل جمهور الاتحاد مع هذه الحادثة مطالبين إدارة النادي باستغلال هذا الموقف والحصول على توقيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل تعزيز صفوف الفريق لبداية الموسم الجديد، ولهذا السبب شن جماهير الاتحاد هاشتاج “هات صلاح” عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس (تويتر سابقًا).

أعمدة نادي ليفربول

دخل ليفربول هذا الموسم وهو مفتقد لثلاثة لاعبين من الأعمدة الأساسية للفريق وهم، لاعب خط الوسط فابينيو إلى نادي الاتحاد السعودي، والمهاجم روبرتو فيرمينو إلى نادي الأهلي السعودي، ولاعب خط الوسط جوردان هندرسون إلى نادي الاتفاق السعودي.

وأضافت بعض التقارير أن نادي الاتحاد يرغب بشدة في ضم محمد صلاح لصفوفه من أجل أن يشكل ثنائية مرعبة مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد السابق.

عرض الاتحاد

حاول نادي الاتحاد إغراء اللاعب من أجل ضمه مقابل 180 مليون يورو لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم إضافي ثالث، بجانب 60 مليون جنيه إسترليني لشراء المدة المتبقية في عقد صلاح من نادي ليفربول، ولكن نادي ليفربول متمسك بهداف الفريق بشدة خصوصًا بعد رحيل أعمدة الفريق الأساسية في الانتقالات السابقة مثل ساديو ماني وروبرتو فيرمينو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد