«أزف الرحيل وحان أن نتفرّقا».. هل يعود الوفاق بين صلاح وكلوب أم ينتصر إيليا أبوماضي

شهدت مباراة ليفربول أمام وست هام مشادة كلامية بين الفرعون المصري محمد صلاح ومدرب الفريق يورجن كلوب، قبل نزوله كبديل في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2، وذلك ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح و المدرب الألماني يورجن كلوب - المصدر موقع المصري اليوم

مشادة صلاح وكلوب تعتبر حلقة جديدة في مسلسل تراجع مستوى ليفربول هذا الموسم وتضاءلت فرصه في تحقيق مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد يصل الأمر لفقدان مقعده بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل إذا واصل الريدز نزيف النقاط.

صرح كلوب عقب مباراة ليفربول أمام وست هام “لقد تحدثنا في غرفة تبديل الملابس عقب المباراة”.

وتابع “لا لن أقول لكم ما قيل، وبالنسبة لي لقد انتهى الأمر”.

بينما علق محمد صلاح “إذا تكلمت ستكون هناك نار”.

ومن جانبه علق محمد أبوتريكة نجم الكرة المصرية السابق على أزمة محمد صلاح وكلوب “أنا حزين بسبب هذا الموقف، هذا يؤلمني ويحزني، ولكن صلاح غلطان ويجب أن يعتذر”.

فيما علق بيتر كراوتش نجم ليفربول الأسبق: «ما حدث بين كلوب وصلاح طبيعي وحدث من قبل أكثر من مرة».

يذكر أن محمد صلاح انضم لنادي ليفربول عام 2017، بعد طلب كلوب التعاقد معه ليصنع محمد صلاح المجد داخل النادي على مدار 7 سنوات، وطوال هذه الفترة كانت العلاقه بينهما مثالية آخرها خلال موسم 2022 الذي جدد فيه صلاح عقده مع النادي بعد إقناع كلوب له بالتجديد وصنع مجدا جديدا «داخل الأنفيلد»، وعلق كلوب وقتها: «إن هذا هو أفضل قرار لنا ولصلاح».

وخلال هذه المواسم حقق محمد صلاح مع ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب 8 ألقاب، وهى الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية، كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الدرع الخيرية وأخيرا كأس الرابطة الإنجليزية مرتين، وأيضا 11 بطولة حققها مع جميع الأندية خلال مسيرته الاحترافية في أوروبا.

«أزف الرحيل وحان أن نتفرقا… فإلى اللقا يا صاحبي إلى اللقا»، بيت شعر من أشهر قصائد الشاعر اللبناني إليا أبوماضي والذي عبر فيها عن مشاعر الألم والحزن عن الفراق ونهاية الصداقة، والذي قد يعبر عن الحالة التي وصلت إليها علاقة محمد صلاح ومدربه الألماني يورجن كلوب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد