الأهلى: 6 مباريات للشناوى بشباك نظيفة في طريق التتويج بالنجمة الـ11

تم التعليق من قِبل الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عن مساهمة حارس المرمى محمد الشناوي، قائد نادي الأهلي، في تتويج النادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه.

 

الشناوي اخطبوط الشباك المصرية

وكتبت الصفحة الرسمية: “6 هو عدد المباريات التي حافظ فيها قائد وحارس مرمى فريقنا على نظافة الشباك في طريقنا للتتويج بالـ11، الأخطبوط الأفضل في أفريقيا”.

 

وحذر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، اللاعبين من خطورة التهاون في اللعب أمام منتخب السويس في المباراة الخاصة بكأس مصر، وذلك باعتبار أن المنافس غير مشهور وليس من فرق الدوري الممتاز.

تدريبات لاعبين النادي الأهلي للإستعداد للمباراة

وقد بدأ مارسيل كولر في تدريب اللاعبين على تنفيذ بعض الجمل الفنية وقد منحهم أيضاً التعليمات النهائية بشأن مباراة الغد والخطط السليمة التي ينوي تنفيذها أمام منتخب السويس، وكل ذلك فقط من أجل تحقيق الخروج بالفوز المؤكد لفريق الأهلي حامل اللقب بعد التتويج بالكأس في النسخة الأخيرة على حساب فريق بيراميدز بتسديد هدفين مقابل هدف واحد فقط، وذلك الفوز يأتي للمرة الثامنة والثلاثين في تاريخ المارد الأحمر، ويرغب في الحفاظ على اللقب لإضافة البطولة الجديدة لخزائن النادي الأهلي المليئة بالألقاب المحلية والأفريقية.

مواعيد مباراة الأهلي ومنتخب السويس

ويختتم فريق نادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر اليوم، السبت، الاستعدادات الخاصة لمواجهة منتخب السويس والذي سيلعب في تمام الثامنة والنصف مساء غد الأحد وذلك بإستاد القاهرة الدولي ضمن المنافسات الخاصة بدور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

 

وسيخوض فريق نادي الأهلي تمريناته الأخيرة الليلة ثم سيعلن مارسيل كولر القائمة الخاصة بالمباراة التي ستكون بمعسكر مغلق في أحد الفنادق بالقاهرة استعداداً لتلك المواجهة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد