آرسنال يحسم التعاقد مع نجم تشيلسي

ذكرت بعض التقارير الصحفية أن نادي آرسنال قد توصل لاتفاق مبدئي لانضمام اللاعب الألماني كاي هافيرتز إليه، لاعب فريق تشيلسي، في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

اتفاق آرسنال مع تشيلسي

وقالت شبكة “ذا أثلتيك”، إن فريق آرسنال قد توصل أخيرا لاتفاق مع فريق تشيلسي من أجل التخلي عن خدمات اللاعب هافيرتز بمقابل مبلغ وقدره 65 مليون جنيه إسترليني.

المبلغ المقدر لضم اللاعب هافيرتز

وأشارت شبكة “ذا أثلتيك” إلى أن اللاعب هافيرتز قد توصل لاتفاق بشأن بنود العقد وأن فريق أرسنال سيدفع مبلغ وقدره 62 مليون جنيه إسترليني بشكل مبدئي وذلك لضم هافيرتز والبالغ عمره 24 عاما مع وجود بعض الإضافات الأخرى بقيمة ثلاثة ملايين إسترليني.

أغلى ثاني صفقة في تاريخ آرسنال

وبذلك سيكون اللاعب هافيرتز ثاني أغلى صفقة في تاريخ فريق أرسنال وذلك بعدما دفع النادي مبلغا وقدره 72 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب الإيفواري نيكولا بيبي في عام 2019.

بدايته مع فريق تشيلسي

وكان اللاعب الألماني هافيرتز قد انضم إلى تشيلسي بعقد مدته خمس سنوات في عام 2020 مقابل مبلغ وقدره 71 مليون إسترليني وذلك بعد قضاء موسمين رائعين مع باير ليفركوزن في الدوري الألماني.

أهدافه وبطولاته مع تشيلسي

ومع فريق تشيلسي، فقد فاز اللاعب هافيرتز بلقب دوري أبطال أوروبا وذلك في الموسم الأول له مع الفريق وقام بتسجيل هدف الانتصار في نهائي عام 2021 أمام فريق مانشستر سيتي.

 

وشغل اللاعب هافيرتز مراكز عديدة في خط الهجوم وكذلك خط الوسط، وسجل عدد 14 هدفاً خلال موسم 2021-2022 وقد اكتفى بتسعة أهداف فقط في الموسم الماضي حيث عانى فريق تشيلسي أثناء قيادة ثلاثة مدربين مختلفين واحتل المركز 12، بينما حل أرسنال ثانياً خلف مانشستر سيتي بعدما أمضى الجزء الأكبر من الموسم في الصدارة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. يوسف الشبح يقول

    شكره
    حبيبتي