كريستيانو رونالدو يغيب عن لقاء النصر ضد الفتح في الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي بسبب الإصابة

 قامت بعض التقارير الصحفية بالتأكيد على أن النجم البرتغالي  كريستيانو رونالدو سيغيب عن المباراة الختامية لنادي النصر ببطولة دوري روشن السعودي أمام نادي الفتح بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة. 

إصابة رونالدو
غياب رونالدو عن لقاء الفتح بسبب الإصابة

وقد صرحت الصحيفة السعودية الشهيرة “الرياضية” بأن الجهاز الطبي لنادي النصر قد فضل منح النجم رونالدو فترة راحة لكي يتعافى بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها، وبالتالي فإن كريستيانو رونالدو لن يكون جاهزًا لمواجهة نادي الفتح. 

وأضافت الصحيفة بأن التقارير والفحوصات الطبية للنجم رونالدو قد أكدت على وجود شد بسيط في العضلة وعدم وجود أي نوع من التمزق، حيث إكتفى اللاعب بأحد الجلسات العلاجية التي امتدت لحوالي ساعتين. 

يذكر أن رونالدو قد طلب من الجهاز الفني استبداله خلال مواجهة الفريق الماضية أمام نادي الإتفاق بسبب بعض الآلام في العضلة الضامة، في اللقاء الذي إنتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكلًا منهما. 

وقد فشل نادي النصر في اللحاق ببطولة كأس العالم للأندية بعد أن ضاع أمل التتويج بلقب دوري روشن السعودي، حيث تمكن العميد من حسم اللقب لصالحه عقب التغلب على نادي الفيحاء بثلاثة أهداف دون رد. 

 

ويلتقى النصر يوم غد الأربعاء نظيره نادي الفتح في لقاء الجولة الختامية ببطولة دوري روشن، حيث يسعى العالمي إلى تحقيق نقاط المباراة الثلاثة من أجل مصالحة جماهيره. 

تدريبات نادي النصر
صور من تدريبات نادي النصر استعدادًا لمواجهة الفتح

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد