“كريستيانو رونالدو يتحرك لجلبها” صفقة عالمية ستحل أغلب مشاكل نادي النصر السعودي

 سوف تشهد الفترة القادمة حالة من التطورات الكبيرة في سوق الانتقالات داخل بعض أندية دوري روشن السعودي، كما يقوم نادي النصر السعودي بالتحرك من أجل الحصول على خدمات اللاعبين العالميين بمساعدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. 

صورة النجم البرتغالي رونالدو بقميص النصر-المصدر: موقع cnn

الصفقة العالمية التي يرغب نادي النصر السعودي في التعاقد معها هي النجم البرازيلي ولاعب نادي مان يونايتد الإنجليزي “كارلوس كاسيميرو”. 

ويعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو الوسيط، حيث سيقوم الأسطورة البرتغالية بمحاولة إقناع النجم كاسيميرو في الانضمام إلى صفوف فريق العالمي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة. 

يذكر أنه في حال تمكن نادي النصر السعودي من التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق ومان يونايتد الحالي “كارلوس كاسيميرو” فإنه بذلك يكون قد قام بحل أغلب المشاكل التي يواجهها الفريق في خط الدفاع، وبالتالي فإن الفريق سيتمكن من زيادة معدل الخروج بشباك نظيفة في العديد من المباريات، حيث أن فريق النصر لا يمتلك اللاعب القادر على القيام بسد الثغرات “الغير مقصودة” من المدافعين وكذلك افتكاك الكرات من المهاجمين.  

صورة النجم كاسيميرو بقميص مان يونايتد-المصدر: موقع cnn

حيث سيكون النجم البرازيلي المتألق “كارلوس كاسيميرو” قادر على القيام بهذا الدور بشكل رائع نظرًا لخبرة اللاعب الكبيرة التي يمتلكها داخل الملاعب الأوروبية المختلفة. 

وقد إنضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر السعودي بداية عام 2023 وذلك بعد المشاكل التي تعرض لها اللاعب مع المدير الفني لنادي مان يونايتد الإنجليزي وإدارة الفريق، وهو ما تسبب في فسخ عقد اللاعب مع الفريق الإنجليزي. 

وتوافد عدد كبير من اللاعبين إلى دوري روشن السعودي بعد انضمام كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق وعلى رأس تلك اللاعبين النجم الفرنسي كريم بنزيما والنجم السنغالي ساديو ماني، وكذلك اللاعب الجزائري رياض محرز. 

وتمكن كريستيانو رونالدو من التألق بشكل كبير رفقة نادي النصر السعودي هذا العام، حيث إستطاع الدون رونالدو من إنهاء العام وهو أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف ليس فقط في السعودية أو القارة الآسيوية، بل في العالم أجمع، حيث أحرز كريستيانو رونالدو 54 هدفًا خلال عام 2023 بقميص نادي النصر السعودي. 

هذا ويتواجد كريستيانو رونالدو على رأس قائمة الهدافين في منافسات دوري روشن السعودي، وذلك بعد مرور 19 جولة من منافسات البطولة برصيد 20 هدفًا متقوقًا على أقرب منافسيه نجم نادي الهلال ميتروفيتش والذي أحرز 17 هدفا.  

وبفضل الأداء الرائع للنجم البرتغالي رونالدو وأهدافه المؤثرة فإن نادي النصر يحتل المركز الثاني بمنافسات دوري روشن السعودي، حيث تمكن من الحصول على 46 نقطة حتى الآن، فقد إنتصر خلال 15 لقاء وتعادل في مواجهة وحيدة، بينما تعرض الفريق للهزيمة خلال 3 مباريات. 

واستقبلت شباك نادي النصر هذا الموسم بمنافسات دوري روشن حتى الآن 23 هدف في 19 مباراة، ولهذا فإنه يرغب في التعاقد مع النجم كاسيميرو من أجل تحسين الدفاع وتقليل عدد الأهداف التي يستقبلها الفريق. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد