قبل 24 ساعة من مباراة النصر والاتحاد.. نادي النصر يدخل دائرة التوتر بتأكد غياب جوستافو

دخل نادي النصر السعودي في دائرة التوتر قبل لقاءه المرتقب مع نادي الاتحاد في إطار منافسات الجولة العشرين من عمر دوري روشن بـ 24 ساعة، حيث قالت تقارير صحفية أن لاعب الوسط البرازيلي لويس جوستافو لم يتدرب مع رفاقه اليوم الأربعاء بسبب معاناته من إصابة لم يتم الإعلان عنها حتى الآن.

وتنتظر جماهير وعشاق نادي النصر السعودي الأنباء المؤكدة بأعصاب مشدودة، ومن المتوقع أن يتم حسم القرار الليلة بمشاركة اللاعب من عدمها في مباراة الكلاسيكو غدا.

وفي ذات الوقت، ظهرت تقارير أخرى تؤكد غياب النجم البرازيلي، وأوضحت أن جوستافو يعاني من مرض لم يتم الكشف عنه حتى الآن، ولذلك فضل الجهاز الطبي بالفريق والفني أيضا باستبعاده من التشكيل الأساسي للمباراة، لكن نقلت مصادر أخرى أيضا، أن غوستافو غادر مع فريق النصر الليلة إلى جدة رفقة اللاعبين والجهاز الفني.

قبل 24 ساعة من مباراة النصر والاتحاد.. نادي النصر يدخل دائرة التوتر بتأكد غياب جوستافو

ويتصدر نادي النصر “العالمي” المركز الأول للدوري السعودي الممتاز برصيد 46 نقطة، بينما يحتل نادي الاتحاد المركز الثاني برصيد 44 نقطة، ويلتقي الفريقين غداً الخميس، الموافق 9 مارس على ملعب مدينة الملك عبدالله في جده في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وتنقل مجموعة قنوات SSC سبورت السعودية الرياضية المباراة بشكل حصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد