الـ ديلي ميل: الاتحاد والنصر السعوديان مستعدان لعقد ضخم لنجولو كانتي بـ86 مليون استرليني بعد توقف محادثات تشيلسي

يتردد على الألسنة في الأوساط الرياضية البريطانية، أن النجم الفرنسي نجولو كانتي لاعب خط وسط تشيلسي، حريص على أن يبقى في غرب لندن، وذلك على الرغم من الفشل في محادثات تمديد العقد مع ناديه، وهذا ما جعل ناديين سعوديين كبيرين يتنافسان على ضمه بين صفوفهما، ويقومان بالإغراءات اللازمة لذلك، بحسب الديلي ميل البريطانية.

وبالرغم من أن كانتي من ألمع لاعبي خط الوسط في العالم، إلا أنه مستقبله القادم يكتنفه الكثير من الغموض بسبب عقده الحالي مع ستامفورد بريدج، والذي ينتهي هذا الصيف، مما جعل ممثلي الاتحاد السعودي والنصر يطيران نحو لندن للتوصل لاتفاق مع وكلاء اللاعب الفرنسي.

ويبلغ كانتي من العمر 32 عاماً، ومن المقرر أن يقدم أبطال الدوري السعودي للمحترفين للاعب عروضا كبيرة ومغرية تفوق ما يتقاضاه حاليا من تشيلسي، وبحسب تقارير صحفية، فقد تم عرض 86 مليون جنيه استرليني، تشمل حقوق الصور والصفقات التجارية، ويتنافس الاتحاد والنصر السعوديين على إبرام الصفقة مع اللاعب.

الاحتمال الأقوى هو الاتحاد

يأتي ذلك في ظل نجاح نادي الاتحاد السعودي من ضم الفرنسي، ومهاجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيما، في صفقة مدتها ثلاث سنوات بقيمة مالية قدرها 258 مليون جنيه استرليني، وذلك بعد أن أتم بنزيما 14 موسما كلها مليئة بالبطولات، وهو الحاصل على جائزة الكرة الذهبية لعام 2022.

ونتيجة لنجاح الاتحاد في ضم بنزيما، فقد يكون هو الأقرب لضم مواطنه كانتي، طالما لم يتم التوصل إلى نقاط اتفاق مع نادي تشيلسي الذي أحجم عن التفاوض معه.

الـ ديلي ميل: الاتحاد والنصر السعوديان مستعدان لعقد ضخم لنجولو كانتي بـ86 مليون استرليني بعد توقف محادثات تشيلسي

وفي تغريدة على حسابه بموقع “تويتر” كتب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو “مبعوثون سعوديون في العاصمة لندن، لتقديم عرض رسمي للاعب نجولو كانتي، ومن الممكن أن يصل الراتب المعروض على اللاعب إلى 100 مليون يورو، ويشمل ذلك العرض الصفقات التجارية، وحقوق الصور،ناديي الاتحاد والنصر يتنافسان عليه”.

وتابع رومانو “إن كانتي يعطي الأولوية دائما في صفقته الجديدة لنادي تشيلسي، وإنها كانت قريبة في مارس الماضي”.

وانضم نجولو كانتي إلى نادي تشيلسي لأول مرة عام 2016، وفاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين متتاليين مع ناديين مختلفين، وذلك بعد أن فاز مع ليستر سيتي ثم تشيلسي 2015-2016.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد