سعر أغلى وأرخص لاعب فانتزي في مانشستر سيتي 2023

بطل الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2022-2023، هو الفريق الأكثر شراءً من مستخدمي لعبة فانتزي الدوري الانجليزي الموسم التالي، لكن سيكون أسعار لاعبوه أغلى من بقية الفريق بنسب قليلة. ونتيجة لمكانة مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي، وتربعه على عرش صدارة الدوري الانجليزي آخر 5 مواسم، يتن الاستفسار عن أسعار لاعبيه، من الأغلى للأرخص. وهذا ما سنتطرق له، إضافة إلى أهم النصائح التي ستفيد مستخدمي اللعبة، لشراء ما يناسب تشكيلته، من فريق مانشستر سيتي.

سعر أغلى وأرخص لاعب فانتزي في مانشستر سيتي 2023

أغلى لاعب فانتزي في مانشستر سيتي

أعلى لاعب سعراً في مانشستر سيتي هو نفسه أغلى لاعب بين كل لاعبي الفانتزي، والأكثر شراءً من قبل مستخدمي اللعبة، وهو النرويجي ايرلينغ هالاند. ووصل سعر أفضل لاعب في أوروبا موسم 2022-2023، والفائز بالثلاثية التاريخية مع فريقه لـ 14.1 مليون على الفانتزي. ويبدو أن النرويجي هذا العام، سيأخذ صدارة أكثر اللاعبين شراءً على الفانتزي من الفرعون المصري محمد صلاح، الحاصل على أعلى نسبة شراء موسم 2021-2022، وموسم 2020-2021.

قد يهمك أيضاً: سعر أغلى لاعب فانتزي في مانشستر يونايتد

وبالحديث عن أرخص لاعب فانتزي في تشكيلة فريق مانشستر سيتي، فهو لاعب وسط الدكة “بوب” بسعر 4.4 مليون، والحارس الثالث للفريق “أورتيجا مورينو”. بسعر 3.9 مليون فقط.

أغلى لاعب فانتزي في مانشستر سيتي

سعر لاعبي مانشستر سيتي في فانتزي

إليك الجدول الموضح لأهم 13 لاعب في مانشستر سيتي. حسب مشاركتهم في التشكيلة الأساسية، وسعرهم في فانتزي، على النحو التالي:

اسم اللاعب سعره
ايرلينغ هالاند 14.1
كيفين دي بروين 10.2
فيل فودن 7.6
جاك جريليتش 7.3
جوليان ألفاريز 6.7
جيرمي دوكو 6.5
برناردو سيلفا 6.4
رودريغو هيرنانديز 5.7
ايدرسون موراييس 5.6
روبين دياز 5.5
جون ستونز 5.3
كايل ووكر 5.2
جوسكو جفارديول 5.1

اقرأ أيضاً: سعر أغلى وأرخص لاعب فانتزي في ليفربول

أكثر لاعبي مانشستر سيتي حصداً للنقاط في فانتزي

في الواقع، مدرب مانشستر سيتي الاسباني بيب جوارديولا، من أكثر مدربي البريمير ليغ الذين لا يثبتون على تشكيلة موحدة طوال الموسم. وعلى الرغم من ذلك، هنالك بعض اللاعبين الذين لا يتم مساسهم في حالة الجاهزية الكاملة. ونذكر في المقام الأول، ايرلينغ هالاند (14.1)، والبلجيكي كيفين دي بروين (10.2) وبرناندو سيلفا (6.4) على مستوى خط الوسط. أما على مستوى خط الدفاع، كايل ووكر (5.2)، وجون ستونز (5.3).

اقرأ أيضاً: برشلونة يحسم صفقة جواو كانسيلو من نادي مانشستر سيتي

أكثر لاعبي مانشستر سيتي حصداً للنقاط في فانتزي
أكثر لاعبي مانشستر سيتي حصداً للنقاط في فانتزي

في الختام، لا بد من متابعة الجولات الأولى للدوري الانجليزي، ومتابعة مباريات مانشستر سيتي، لمراقبة مستوى اللاعبين، ومدى ثبات جوارديولا على اختيار بعض اللاعبين في التشكيلة الأساسية، قبل الشراء من قبلك. وهذا الكلام لا ينطبق على ايرلينغ هالاند ودي بروين والحارس ايدرسون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد