برشلونة يحسم صفقة جواو كانسيلو من نادي مانشستر سيتي

أكد الصحفي الإيطالي الشهير “فابريزيو رومانو” على أن برشلونة قد حسم بالفعل صفقة انتقال اللاعب البرتغالي “كانسيلو” من نادي مانشستر سيتي، حيث شملت شروط الصفقة أن يذهب اللاعب الى برشلونة على سبيل الإعارة مع تفعيل خيار الشراء، جاء اهتمام برشلونة باللاعب بعد إصرار المدير الفني لنادي برشلونة تشافي حول التعاقد مع ظهير أيمن.

جواو كانسيلو لاعب برشلونة الجديد - مصدر الصورة: صفحة الدوري الإنجليزي على منصة "إكس".

يذكر أن اللاعب وصل الى برشلونة بعد تخلي المدرب الإسباني لنادي مانشستر سيتي جوارديولا عن اللاعب وذلك بعد أن قام كانسيلو بافتعال بعض المشاكل الموسم الماضي بسبب جلوسه لفترة طويلة على الدكة، مما دعا الى أن يتخلى المدرب الإسباني عنه.

يذكر أن اللاعب كان من المقرر أن يطير الى برشلونة بالأمس الإثنين الموافق 28-08-2023 ولكن سرعان ما نشرت وسائل إعلام رياضية على أن رحلة البرتغالي الى برشلونة قد الغيب، وكان السبب أن برشلونة كان ينتظر أن يقوم الصندوق الألماني بإيداع الأموال فيما يمكن أن يتم إيداع الأموال اليوم أو غداً.

اللاعب جواو كانسيلو

هو لاعب المنتخب البرتغالي من مواليد عام 1994، يلعب حالياً في مركز الظهير الأيمن كما يمكنه اللعب في مركز الظهير الأيسر، شارك لأول مرة مع المنتخب البرتغالي في عام 2016، خاص 75 مباراة دولية سجل خلالها 3 أهداف بشكل عام، في عام 2019 تم اختياره في تشكيلة المنتخب لخوض نهائيات دوري الأمم الأوروبية وحقق الفوز بها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد