سعر أغلى وأرخص لاعب في الفانتزي في مانشستر يونايتد 2023

مع عودة لعبة فانتزي الدوري الانجليزي الممتاز، فور بدء معترك مباريات الدوري الانجليزي الممتاز. تبدأ الاستفسارات المتعلقة بأسعار لاعبي فرق “التوب 6″، وضمنهم فريق مانشستر يونايتد. صاحب أكبر جماهيرية في انجلترا، والعالم في العموم. وفي هذه المقالة، سنقدم أهم الإجابات الموضحة للأسئلة المتعلقة بأسعار لاعبي فريق مانشستر يونايتد الانجليزي، من أرخص لاعب، وأغلى لاعب. إضافة إلى أهم المعلومات المتعلقة بأسعار لاعبي التشكيلة التي يدخل بها تن هاغ هذا الموسم 2023.

سعر أغلى وأرخص لاعب في الفانتزي في مانشستر يونايتد 2023

أغلى لاعب فانتزي في مانشستر يونايتد

أعلى لاعب سعراً في لعبة فانتزي في فريق مانشستر يونايتد، هو ماركوس راشفور، والذي وصل سعره هذا العام لـ 9.0 مليون. علماً أن الأمر متوقع من محبي اللعبة، ومتابعي الشياطين الحمر، خاصة أن راشفورد هو هداف الفريق الموسم الماضي، وأحد أكثر اللاعبين الذين يحصلون على ثقة المدرب الهولندي ايريك تين هاغ.

وبالحديث عن أرخص لاعب، فهو المدافع الشاب مينجي، وعدد من احتياطي اليونايتد، بينهم ايريك بيلي وبراندون ويليامز والحارس هيتون، وغيرهم.

اقرأ أيضاً: أهم أربع لاعبين يجب إضافتهم للتشكيلة في “فانتزي”

أغلى لاعب فانتزي في مانشستر يونايتد
أغلى لاعب فانتزي في مانشستر يونايتد

سعر لاعبي مانشستر يونايتد في فانتزي

إليك الجدول الموضح لأسعار التشكيلة الأساسية للاعبي مانشستر يونايتد في لعبة فانتزي الدوري الانجليزي. وإن كنت تريد معرفة أسعار جميع اللاعبين، انتقل لرابط تشكيلة اليونايتد في فانتزي. على النحو التالي:

اسم اللاعب السعر
ماركوس راشفورد 9.0
برونو فيرنانديز 8.5
هويلاند 7.0
ميسون ماونت 6.9
أنتوني 6.9
سانشو 6.9
مارسيال 6.5
ايركسون 5.9
كارلوس كاسيميرو 5.5
لوك شو 5.4
رافاييل فاران 5.1
أونانا 5.0

أكثر لاعبي مانشستر يونايتد حصداً للنقاط في فانتزي

في الحقيقة، هنالك عدد من لاعبي التشكيلة الأساسية في مانشستر يونايتد، يُنصح بشرائهم. وعلى الرغم من غياب أي لاعب من الشياطين الحمر في تشكيلة الموسم، لأكثر اللعبين حصداً للنقاط في فانتزي، لكن ينصح دائماً بشراء ماركوس راشفورد (9 مليون) في خط الهجوم، للثبات الذي يتمتع به سجله التهديفي منذ موسمين تقريباً. إضافة إلى برونو فيرنانديز (8.5) وكارلوس كاسيميرو (5.4) في خط الوسط. وبالتطرق لخط الدفاع، فإن قلبي الدفاع، مارتينيز (4.9) وفاران (5.1)، هم الأكثر شراءً في دفاع مانشستر يونايتد في الفانتزي.

أكثر لاعبي مانشستر يونايتد حصداً للنقاط في فانتزي
أكثر لاعبي مانشستر يونايتد حصداً للنقاط في فانتزي

اقرأ أيضاً: أسعار اللاعبين في فانتازي الدوري الإنجليزي

في الختام، نود التذكير بضرورة التعديل على التشكيلة كل جولتين على الأقل، وإضافة أكثر اللاعبين ثباتاً في المستوى. لكن الدوري الانجليزي في بدايته، وعليك مراقبة فرق التوب 6، للثبات على بعض اللاعبين فيما بعد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد