موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال في الدوري الانجليزي 2023-2024 والقنوات الناقلة

يلتقي أرسنال مع مانشستر يونايتد في مباراة الجولة السابعة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024، وهذه المباراة ستكون واحدة ضمن المباريات الهامة لدي فريق أرسنال، حيث يستعد الجانرز للفوز وحصد الثلاث نقاط، وذلك من أجل ضمان التتويج بلقب الدوري هذا الموسم والحفاظ على الصدارة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال في الدوري الانجليزي 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال في الدوري الانجليزي 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال

تقام مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي على ملعب أولد ترافورد، يوم الأحد القادم الموافق 12 مايو 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة علي قناة bein sport hd 1، ويمكن مشاهدة المباراة على تطبيق تود.

تشكيل أرسنال المتوقع

قد يعتمد مدرب ارسنال على التشكيل التالي:-

حراسة المرمى دافيد رايا
خط الدفاع بن وايت – جابرييل ماجالايس – ويليام ساليبا – زينشينكو
خط الوسط جورجينيو – ديكلان رايس – مارتن أوديجارد
خط الهجوم بوكايو ساكا – كاي هافيرتز – جابرييل مارتينيلي

 

ترتيب ارسنال ومانشستر يونايتد في الدوري

يتصدر نادي ارسنال قائمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، وخاض أرسنال 36 مباراة استطاع الفوز في 26 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 5 مباريات.

بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة، وخاض اليونايتد 35 مباراة فاز في 16 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 13 مباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.