كواليس جلسة جوميز مع شيكابالا وشلبي قبل مباراة نهضة بركان بالكونفدرالية

عقد المدير الفني للفارس الأبيض جوزيه جوميز جلسة مع ثنائي الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى شلبي، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، الاستعداد لمواجهة نهضة بركان المغربي المقبلة في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك - المصدر موقع الوطن سبورت

جلسة جوميز مع شيكابالا ومصطفى شلبي

أكد اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا على تحسن حالته بشكل كبير خلال الفترة الحالية في ظل البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة وشدد قائد الفريق على مساندته الكاملة للفريق في هذه الفترة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية، سواء أصبح جاهزا للمباراتين أو كان خارج القائمة.

كما شدد اللاعب مصطفى شلبي على التزامه التام بالبرنامج العلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، ليكون جاهزا للمشاركة خلال التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

أدى كلا من شيكابالا ومصطفى شلبي جلسة علاجية على هامش مران اليوم في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لهما، حيث يعاني شيكابالا من إصابة في العضلة الأمامية، بينما يعاني شلبي من إصابة في العضلة الضامة.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

يستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيرة نهضة بركان يوم الأحد المقبل الساعة العاشرة مساء، على ملعب بركان البلدي، وذلك ضمن ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

جدير بالذكر أن لقاء العودة سيقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري بإستاد القاهرة الدولي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد