سعر أغلى وأرخص لاعب فانتزي في ليفربول 2023

تزداد أرقام مستخدمي لعبة فانتزي الدوري الانجليزي الممتاز كل عام، ما يدل على النجاح التسويقي للعبة، في استهداف محبي ومشاهدي الدوري الانجليزي، ومحبي وضع التكهنات والتحليلات الرياضية. وبالحديث عن الفانتزي، لا بد لنا من الحديث عن أسعار اللاعبين، وخاصة في فرق المقدمة، أو فرق التوب 6 كما يطلق عليهم في انجلترا. وفي هذا البحث، سنتطرق لسعر أغلى وأرخص لاعب فانتزي في ليفربول. وتخصيص جزء مهم لصلاح، المهاجم الأكثر شعبية لدى مستخدمي لعبة فانتزي الدوري الانجليزي Fantasy Premier League.

سعر أغلى وأرخص لاعب فانتزي في ليفربول 2023

اغلى لاعب فانتزي في ليفربول

أكثر لاعب شراءً في ليفربول وفانتزي الدوري الانجليزي على مدار 3 سنوات، هو أعلى لاعب سعراً في الفانتزي في فريق ليفربول، وهو الفرعون المصري محمد صلاح. حيث وصل سعر صلاح في الفانتزي موسم 2023-2024، لـ 12.5 مليون. حيث تشير إحصائيات العام الفائت حسب Fantasy Premier League، أن محمد صلاح هو أكثر لاعب تم شراءه بداية الموسم، رغم سعره المرتفع. أما موسم 2021-2022، فقد كان صلاح، أكثر لاعب اُختير ليكون قائد “كابتن” للتشكيلة.

اقرأ أيضاً: سعر أغلى وأرخص لاعب فانتزي في مانشستر يونايتد

أما عن أرخص لاعب فانتزي في ليفرول، فهو المدافع فيليبس، كما المدافع الآخر فان دين بيرغ، والحارس أدريان. ويصل سعر كل الأسماء المذكورة، لـ 4.0 مليون فقط.

اغلى لاعب فانتزي في ليفربول
اغلى لاعب فانتزي في ليفربول

سعر لاعبي ليفربول في الفانتزي 2023

تتغير أسعار لاعبي ليفربول في الفانتزي كل جولة، لكن التغير يكون محدود. وإليك الأسعار الأساسية الموضحة في الجدول التالي:

اسم اللاعب سعر اللاعب في الفانتزي
محمد صلاح 12.5
دييغو جوتا 8.0
أليكسندر أرنولد 7.9
لويس دياز 7.7
كودي جاكبو 7.4
داروين نونيز 7.3
دومونيك سوبوزلي 7.0
اندري روبيرتسون 6.5
فيرجيل فان دايك 6.0
أليسون بيكر 5.5

والجدول السابق، يوضح أسعار اللاعبين بالترتيب لأغلى 10 لاعبين فانتزي في ليفربول. ويمكن التعرف على سعر كل لاعبي فريق ليفربول من الموقع الرسمي لـ fantasy.premierleague.

اقرأ أيضاً: أهم أربع لاعبين يجب إضافتهم للتشكيلة في الفانتزي

أكثر لاعبي فريق ليفربول حصداً للنقاط في الفانتزي

في الواقع، هنالك العديد من لاعبي التشكيلة الأساسية في فريق ليفربول، الذين يمكن الاستعانة بهم في تشكيلتك في الفانتزي. وخاصة محمد صلاح، الأكثر حصداً للنقاط في ليفربول، على مستوى خط الهجوم. وبالحديث عن خط الوسط، فيمكن الاستعانة بكودي جاكبو (7.4) القادم من فريق ايندهوفن الموسم الفائت. وبذكر خط الدفاع، فلا ينصح خبراء الفانزي، شراء أي مدافع من ليفربول، خاصة أن فيرجيل فان دايك (6 مليون)، لم يعد إلى مستواه المعهود، وتكرار إصاباته التي تحرمه من لعب معظم مباريات الموسم.

أكثر لاعبي فريق ليفربول حصداً للنقاط في الفانتزي

في ختام مقالتنا التي تتضمن فريق ليفربول، نود التنويه بأهمية الحارس أليسون بيكر، والذي يساعد في صناعة اللعب، وتقديم “الأسيستات” لخط الهجوم. كما فعلها الموسم الفائت لصلاح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.