زين الدين زيدان يُقدِّم التحية لمنتخب مصر، ويسعى لجمع ميسي ورونالدو في باريس سان جيرمان

أشاد النجم العالمي الجزائري الأصل “زين الدين زيدان” بأداء المنتخب الوطني المصري في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي اختتمت أمس الأحد في الكاميرون، كما تقدَّم النجم الفرنسي والمدير الفني السابق لنادي ريال مدريد بالتهنئة لمنتخب السنغال بمناسبة الفوز على مصر والتتويج بالكأس الإفريقية.

مبروك للسنغال ومنتخب مصر يستحق التحية

وامتدح نجم المنتخب الفرنسي ونادي ريال مدريد الإسباني العرض الجيد الذي قدمع الفراعنة وأسود التيرنغي خلال المباراة النهائية التي أقيمت أمس الأحد، وقال زيدان عبر حسابه الشخصي على الإنستجرام: “120 دقيقة قوية من كرة القدم واللعب النظيف.. مبروك للسنغال”.

كما أشاد اللاعب والمدرب السابق لنادي ريال مدريد الإسباني بأداء المنتخب المصري خلال اللقاء وتوجه إلى لاعبي منتخب الفراعنة بالقول “أداء جيد لـ منتخب مصر يستحق التحية”.

زيدان في الطريق إلى باريس سان جيرمان

ورحل النجم العالمي زين الدين زيدان عن مهمة تدريب نادي ريال مدريد الإسباني نهاية الموسم الماضي بينما تقترب وجهته القادمة نحو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، اليوم الإثنين، أن زيدان “طالب قيادة النادي الفرنسي بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو مستغلاً حالة عدم السعادة التي يمر بها البرتغالي مع مانشستر يونايتد”.

فهل نرى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي معاً تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في باريس سان جيرمان.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد