لا سحر ولا شعوذة، فيديو يكشف السر الرائع وراء “زجاجة محمد أبو جبل”

لاقت زجاجة الماء الخاصة بحارس المنتخب الوطني المصري محمد أبو جبل اهتماماً واسعاً خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية، ولا سيما في الأدوار المُتقدّمة من البطولة، لتتكشف أخيراً طبيعة تلك الزجاجة والسر الذي يختبئ حلفها، ذلك السر الذي حاز على إعجاب الجميع ونال اهتمام العديد من وسائل الإعلام حول العالم.

لا سحر ولا شعوذة، فيديو يكشف السر الرائع وراء "زجاجة محمد أبو جبل"

زجاجة أبو جبل تحمل فكرة رائعة

لا سحر ولا شعوذة، وإنما فكرة رائعة ومُبتكرة كشف عنها فيديو مُتداول أظهر السر الكبير وراء الزجاجة المتميزة للحارس المُبدع محمد أبو جبل، حيث ظهرت الزجاجة التي تحمل اسم “أبو جبل” وقد كُتب عليها أسماء لاعبي المنتخب السنغالي وطريقة تسديد كُلٍ منهم لركلات الجزاء والجهة التي يُفضِّلها كُل لاعب إضافة إلى تفاصيل أخرى.

واعتمد أبو جبل على زجاجة المياه التي كَتب عليها عدداً من الأشياء قبل التصدي لضربات الترجيح، ليتمكن فعلاً من التصدي لعدد كبيرٍ من الركلات الترجيحية خلال الأدوار المتقدمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

أبو جبل أفضل لاعب بالمباراة النهائية

 

وقد بَرَزَ نجم الحارس أبو جبل بعد إصابة الحارس الأساسي للمنتخب الوطني محمد الشناوي في الأدوار الأولى من البطولة وانتشرت صور أبو جبل وتعليقات التأييد والإعجاب بفكرته المبتكرة على نطاق واسع في جميع مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

وحصل أبو جبل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، التي خسر المنتخب المصري فيها لقب كأس الأمم الإفريقية بعد الهزيمة في المباراة النهائية أمام السنغال بركلات الترجيح، بعد التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي، ضمن المباراة التي جرت بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد