نجم كرة القدم المصرية حسام حسن يتولى المدير الفني لمنتخب مصر

عقد مجلس إدارة اتحاد الكرة جلسة يوم الثلاثاء الماضي مع حسام حسن من أجل الاتفاق على توليه منصب المدير الفني لمنتخب مصر كما عقد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي جلسة مع حسام للاتفاق على الخطوط العريضة وعرض مهمة تدريب المنتخب المصري عليه.

حسام حسن

حسام حسن مصدر الصورة: موقع الموقع

حسام حسن
حسام حسن
مصدر الصورة: موقع الموقع

حلم حسام حسن تدريب منتخب مصر

ووفقًا لمصدر داخل اتحاد الكرة فقد رحب حسام حسن بتدريب منتخب مصر عقب عرض المهمة عليه وأبلغ مسؤولي اتحاد الكرة أنه شرف كبير له أن يخدم بلده في أي منصب مثلما كان لا يتوانى عن نداء مصر وهو لاعبًا.

كما قال حسام حسن أن تدريب منتخب مصر كان حلمًا كبيرًا له منذ سنوات طويلة حينما بدأ رحلته في عالم التدريب ولديه رغبة كبيرة في قيادة منتخب مصر لحصد العديد من الإنجازات والعودة من جديد لمنصات التتويج بعد سنوات طويلة من الغياب.

ويبدو أن الاتحاد المصري لكرة القدم، أصبح على بعد خطوات من التوقيع مع النجم السابق حسام حسن، لتولي مهمة تدريب المنتخب الوطني.

وعقد وزير الرياضة اجتماعًا وعدد من أعضاء اتحاد الكرة مع حسام حسن في مكان خاص، لمناقشة كل التفاصيل الخاصة بإعلانه مدير فني لمنتخب مصر الأول بعد رحيل فيتوريا.

ويشهد الاجتماع أيضا حضور علاء نبيل، المدير الفني لاتحاد الكرة، كما أكد وزير الرياضة وأعضاء اتحاد الكرة على الثقة الكبيرة في حسام حسن ودعمه خلال المرحلة المقبلة كمدرب لمنتخب مصر.

من جانبه، رد عميد لاعبي العالم السابق حسام حسن: “أنا في خدمة بلدي وتدريبي المنتخب حلم كبير، أنتظره منذ سنوات، وليس لدي شروط”.

ويذكر أن المحفل الأكبر الذي سيكون في انتظار حسام حسن، هو تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد