ليونيل ميسي يحصُل على راتب سنوي 60 مليون يورو بعد انضمامه لنادى إنتر ميامي

كشف رجل الأعمال خورخي ماس، مالك نادى انتر ميامي الأمريكي، الراتب الذي سيتقاضاه الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بعد أن أنضم إلى الفريق بشكل رسمي.

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

“60 مليون يورو”.. إنتر ميامي يعلن عن راتب الأسطورة ليونيل ميسى

حيث قرر ميسي الانتقال إلى انتر ميامي المملوك لخورخي ماس بالشراكة مع النجم الإنجليزي المُعتزل ديفيد بيكهام رغم أن التوقعات كانت تُشير إلى عودته لبرشلونة.

 

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

تعاقد ميسي مع انتر ميامي الأمريكي

كما ذكر خورخي ماس في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية سيكون عقده ما بين 50 إلى 60 مليون يورو في السنة وتطرق للحديث عن المفاوضات مع النجم الأرجنتيني.

وبحسب صحيفة (سبورت) الإسبانية، انتر ميامي الأمريكي اقترب من حسم 3 صفقات بعد إتمام انتقال ليونيل ميسي إلى الدوري الأمريكي، بعد دخول النادي في مفاوضات مع سيرجيو راموس الذي رحل أيضًا عن باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده مع الفريق الباريسي.

وبحسب تصريحات مالك النادي الأمريكي، فإن ميسي سيتحصل على راتب سنوي يتخطى 50 مليون يورو، وقد يصل إلى 60م مليون يورو مع احتساب المكافآت، وهذا أكثر مما كان يتقاضاه في باريس سان جيرمان.

كما صنع ليونيل ميسي وجهة جديدة للاعبي كرة القدم من أجل التحرك تجاهها، بعد انتقاله إلى انتر ميامي الأمريكي، عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، وعدم التوصل لاتفاق بين الطرفين يقضى باستمراره داخل قلعة (بارك دي برنس) ليسير خلفه العديد من زملائه.

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد