فيديو (كريستيانو رونالدو) نجم كُرَة القَدَم البرتغالي وهو يتجول في الرياض مُرتديًا الزِي السعودي يُثير إعجاب الجمهور

تداوَل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لنجم كُرَة القَدَم البرتغالي (كريستيانو رونالدو)، بالزِي الخاص بالمملكة العربية السعودية، أثناء تجَوله في الرياض برفقة أحد أصدقائه.

كريستيانو رونالدو

كريستياو رونالدو مصدر الصورة: لقطة شاشة من جهاز شخصي

                          فيديو كريستيانو رونالدو بالزي السعودي في شوارع الرياض يشعل مواقع التواصل

وحاز مقطع الفيديو على إعجاب عدد كبير من جماهير كُرَة القَدَم، وبالتحديد مواطنين المملكة العربية السعودية ونادي النصر السعودي، وعند مشاهدة المقطع، شَاركَ رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع بشكل كبير.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو في احتفال يوم التأسيس
مصدر الصورة: لقطة شاشة من جهاز شخصي

حيث أن اللاعب (كريستيانو رونالدو) يحظى بحب الجماهير الكُرَوية في جميع انحاء العالم، كما شعَر السعوديين بحالة من البهجة والسرور عند مشاهدة نجم نادي النصر يرتدي الزِي السعودي ويتجول به في شوارع الرياض، مما يعكس حُبّ اللاعب البرتغالي وانتمائه للمملكة العربية السعودية، كما ان شعبية اللاعب كريستيانو رونالدو ازدادت وحظيَ بحُب الجماهير العربية بعد ان انضم لنادي النصرالسعودي.

https://twitter.com/AlArabiya_shows/status/

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو في جولة في شوارع الرياض
مصدر الصورة: لقطة شاشة من هاتف شخصي

يوم التأسيس

ويُذكر ان كريستيانو كان يرتدي الزِي والعَلمّ السعودي في يوم التأسيس وهو اليوم الذي تحتفل فيه المملكة العربية السعودية وهو من ضمن احتفالات نادي النصر وكان يؤدي العرضة السعودية احتفالاً بيوم التأسيس، كما أن نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو قد انضم لصفوف نادي النصر، في شهر يناير الماضي، بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد