بالفيديو.. باريس سان جيرمان يسحق “ليل” بخماسية وليونيل ميسي يدخل التاريخ من جديد

حقَّق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي انتصاراً ساحقاً على نظيره نادي ليل بخمسة أهداف لهدف، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الفرسي لكرة القدم ليعزز موقعه في صدارة الترتيب برصيد 56نقطة.

باريس سان جيرمان يسحق "ليل" بخماسية وليونيل ميسي يدخل التاريخ من جديد

باريس سان جيرمان يسحق "ليل" بخماسية وليونيل ميسي يدخل التاريخ من جديد

باريس سان جيرمان وتعزيز الصدارة

سجل لباريس سان جيرمان كُلاً من ليونيل ميسي وكيليان مبابي وبريسنال كيمبيمبي إضافة إلى دانيلو بيريرا الذي تمكن التسجيل مرتين مقابل هدف واحد لنادي ليل سجله اللاعب سفين بوتمان في المباراة التي أقيمت على ملعب “بيار موروا” أمس الأحد.

ويعتلي فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 56 نقطة جمعهم من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مواجهة وحيدة وتسجيل 51 هدفاً وتلقي 19، بينما يحتل ليل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 32 نقطة من الفوز في 7 مباريات والتعادل في ثمانية وخسارة ثمانية مباريات أيضاً وتسجيل 31 وتلقي 35 هدفاً.

ميسي يدخل التاريخ من جديد

وأوضحت شبكة “سكاواكا” العالمية المتخصصة في إحصاءات كرة القدم أنَّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سجل 759 هدفاً خلال الثماني عشرة سنة التي خاضها في مسيرته الكروية ليسجل اسمه في التاريخ من جديد من خلال استمراره في تسجيل الأهداف على مدار  الأعوام الـ18 التي قضاها في الملاعب  حتى الآن.

باريس سان جيرمان والثلاثي المرعب

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي: في حراسة المرمى: دوناروما،  وفي خط الدفاع: نونو – كيم – ماركينيوس – حكيمي. وفي خط الوسط: فيراتي – دانيلو – باريديس، والثلاثي المرعب دي ماريا – مبابي – ميسي في خط الهجوم.

بينما جاء تشكيل نادي ليل كالتالي: في حراسة المرمى: جربيك وفي خط الدفاع: جودموندسون، بوتمان، خوسيه فونتي، زكي جليك، وفي خط الوسط: جيه بامبا، أمادو أونان، أندريه، تي وياه، أما في خط الهجوم: حاتم بن عرفة، ديفيد.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد