بعد اقتراب مبابي.. هل يستعيد ريال مدريد خدمات أشرف حكيمي؟

أوضحت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية إمكانية عودة الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم في نادي باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، إلى ريال مدريد؛ وتزايدت الشائعات مؤخرًا حول رغبة حكيمي في مغادرة باريس سان جيرمان للانضمام إلى صديقه المقرب كيليان مبابي.

أشرف حكيمي وكيليان مبابي بقميص باريس سان جيرمان

أشرف حكيمي وكيليان مبابي بقميص باريس سان جيرمان

هل ينضم أشرف حكيمي إلى ريال مدريد؟

ووفقًا للتقارير الإعلامية، فإن مبابي يقترب بشدة من الانتقال إلى ريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالي وانتهاء عقده، مما يجعل المدرب لويس إنريكي يفكر في استبعاده من التشكيلة الأساسية في معظم المباريات.

وأكدت صحيفة “لو باريزيان”، يجري حاليًا باريس سان جيرمان محادثات مع أشرف حكيمي لتجديد عقده بعد انتهاء مدته الحالية في عام 2026؛ يُعتبر حكيمي من اللاعبين الرئيسيين في الفريق، لذا لا يرغب النادي في فقدان خدماته، خاصً بعد عملية الإحلال والتجديد برحيل لاعبين بارزين مثل ليونيل ميسي وسيرجيو راموس ونيمار في الماضي.

يسعى باريس سان جيرمان إلى تمديد عقد حكيمي لفترة تتراوح بين موسمين وثلاثة مواسم إضافية، بهدف منع أي نادٍ آخر من محاولة ضمه في المستقبل القريب.

مستقبل حكيمي ليس موضعًا للنقاش

لا يزال نادي العاصمة لديه الوقت الكافي أمامه، لكن المناقشات قد بدأت بالفعل بين الأطراف المختلفة لمناقشة الموضوع وتقديم تفاصيل هذه العملية، مما يدل على الرغبة الحقيقية للإدارة في تأمين لاعب مازال محط إعجاب أكبر الأندية الأوروبية.

في الأسابيع الأخيرة، تم تداول العديد من الشائعات حول رحيل اللاعب المغربي في الصيف المقبل أو الصيف الذي يليه إلى ريال مدريد، ناديه الذي نشأ فيه، والذي من المحتمل جدًا أن ينضم إليه صديقه الكبير كيليان مبابي في الصيف المقبل. حكيمي وُلد في العاصمة الإسبانية، ونشأ هناك، وما زال يزورها عدة مرات في السنة لرؤية أصدقائه القريبين أو عائلته.

الشائعات واضحة بالتأكيد، لكن مستقبله يبقى، في الوقت الحالي، مرتبطًا دائمًا بباريس سان جيرمان. لم يبلغ اللاعب إدارة باريس سان جيرمان برغبته في المغادرة بنهاية الموسم، ويُذكر في دائرته المقربة أنه لا يزال لديه عقدًا لمدة عامين لتبعيد هذه الشائعات؛ أوضح أحد المقربين: “حاليًا، ليس مستقبله موضوعًا للنقاشات، المسألة هي فقط شائعات”.

بداية حكيمي في ريال مدريد

ويعد حكيمي أحد ناشئي ريال مدريد، حيث تخرج من الأكاديمية وتم تصعيه إلى الفريق الأول تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان في عام 2018، قبل أن يرحل في الصيف التالي إلى بوروسيا دورتموند الألماني ومنه إلى إنتر ميلان الإيطالي، قبل أن يستقر به الحال في باريس سان جيرمان الفرنسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد