ما حقيقة انضمام محمد النني إلى الأهلي في يناير؟

بدأ الحديث عن انضمام محمد النني نجم نادي آرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر الأول، إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم خط وَسَط المارد الأحمر الذي يشارك في العديد من البطولات المحلية والقارية آخرها الدوري الأفريقي.

محمد النني بقميص آرسنال الإنجليزي - مصدر الصورة: Getty Images.

محمد النني بقميص آرسنال الإنجليزي - مصدر الصورة: Getty Images.

هل ينضم النني إلى الأهلي؟

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي، أن فكرة التعاقد مع محمد النني في الوقت الراهن مستبعدة، والحديث عن ذلك لا أساس له من الصحة، حيث أن المارد الأحمر لن يستطيع تحمل راتب اللاعب أو المقابل المادي الذي سيطلبه آرسنال، حتى وإن كان على سبيل الإعارة.

كما أكد على أن الفريق يمتلك تخمه من لاعبي الوسط في مقدمتهم مروان عطيه وأليو ديانج، بالإضافة إلى عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا والوافد الجديد إمام عاشور، بجانب إمكانية توظيف محمد مجدي أفشة في تركيبة وسط الملعب.

هل يعتزل النني في الأهلي؟

وفي هذا السياق، أوضح المصدر ذاته أن اعتزال محمد النني في الأهلي فكرة مطروحة، خاصةً وأن اللاعب يمتلك إمكانيات كبيرة وإضافة لأي فريق سواء في مصر أو خارج مصر، وإن كان الفريق في حاجته بالطبع سيتواجد.

ويعزز تلك الفكرة، كون اللاعب من قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء قبل الانضمام إلى المقاولون العرب، ومن ثم الانطلاق نحو تجربة الاحتراف الأوروبي من بوابة بازل السويسري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد