زوجة بطل العالم في المونديال تسرق قميصه وتبيع ميداليته وتفجر قنبلة في وجهه

أقدمت شريكة اللاعب الأرجنتيني، إيزيكيل بالاسيوس، ولاعب نادي ليفركوزن الألماني، على تصرف غريب للغاية، حيث قامت بسرقة قميصه وميداليته، وبعض الأغراض الشخصية الأخرى وبيعها.

الاسيوس في أزمة

زوجة بطل العالم تسرقه وتبيع مقتنياته

وعندما تمت مواجهتها بما فعلت، بررت بأنه لا ينفق عليها كما هو مطلوب منه.

بالاسيوس، اللاعب الأرجنتيني، كان يحتفظ بقمصانه التي لعب بها في مباريات كأس العالم الماضية، حيث لعب 47 دقيقة موزعة على ثلاثة مباريات، ثم توج بكأس العالم مع منتخب بلاده رفقة ألبيسليستي، ويحتفظ أيضا بميدالية البطولة، ولكن شريكته يسيكا فرياس، قامت بسرقة تلك المقتنيات وباعتها.

واعترفت فرياس بأنها هي من سرقت وباعت القميص الذي لعب به زوجها ضد فرنسا بكأس العالم في نهائي مونديال 2022، وميداليته الذهبية الذي كان يحتفظ بها.

ونشرت فرياس منشورا على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وأرفقت به مقتنيات اللاعب إلى جانب الشخص الذي اشتراها، وشرحت أسباب إقدامها على ذلك العمل لإحدى الإعلاميات الأرجنتينيات وتدعى “إل تريسي”، وقالت “هو لا يريد إكمال سداد الأقساط الخاصة بوحدته السكنية في تيغري بالأرجنتين، لأنه لا يعلم ما  إن كانت ستكون ملكه أم لا”.

وفجرت فرياس قنبلة من العيار الثقيل، فهي تنوي أن تكمل بيع باقي مقتنيات زوجها لتغطية الديون على سكنها في الأرجنتين، وأشارت إلى أنها تريده أن يوقع على قسيمة طلاقها، وأفصحت أنها تطالبه بما تملكه هي، وليست ما هو كائن بألمانيا من ممتلكاته، وصرحت “من الأفضل له أن أبقى صامتة، فهناك أشياء عن المنتخب الأرجنتيني لم أتحدث عنها حتى الآن”.

انفصال دون طلاق

يشار إلى أن الثنائي قد التقيا لأول مرة عام 2018، وتزوجا في عام 2021، وهي تكبره بخمسة أعوام، وهما منفصلين منذ العام العام الماضي.

وكانت فرياس وبالاسيوس قد انفصلا العام الماضي، ولكن هذا لم يثنيها عن بيعها لمقتنيات بالاسيوس لتعويض متطلبات سكنها المادي، وبعد تلك الخطوة، فإن بالاسيوس يسير نحو إنهاء إجراءات الطلاق.

جدير بالذكر أن النجم الأرجنتيني بالاسيوس، لعب في بايرن ليفركوزن الألماني بـ 108 مباراة، وسجل 13 هدفا، وصنع 7 أهداف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد