ميسي بعد الهزيمة من أوروجواي: “خسارة مستحقة”

تعرض المنتخب الأرجنتيني لخسارة مفاجئة من نظيره الأوروجوياني بهدفين نظيفين، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2026، والتي تستضيفها الثلاث دول الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

ميسي يكشف أسباب خسارة الأرجنتين من أوروجواي

كشف ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني، عن أسباب الخسارة من أوروجواي، والتي أعتبرها مستحقة نتيجة الصعوبة التي وجدها لاعبي التانجو أمام المنتخب الأوروجوياني، والذي أعتبره صعب للغاية، مشيرًا إلى أن لاعبي الخصم يمتلكون قدرات بدنية وفنية عالية.

وشدد على أن زملاؤه لم يتمكنوا من السيطرة على الكرة بسبب الضغط الكبير الذي كان يمارسه منتخب أوروجواي.
وأكد أن الأرجنتين تعرضت للخسارة، لكن لابد على اللاعبين النهوض واللعب بصورة جيدة أمام البرازيل، مطالبًا الجميع بطى الصفحة والتركيز، مشددًا على أن اللعب في ماراكانا ليس سهلًا.

بينما علق على الشجار الذي حدث خلال المباراة، حيث قال: “أرغب في عدم الحديث عما أفكر به، لكن لابد على اللاعبين الشباب التعلم من الكبار، وذلك لأن مواجهات الكلاسيكو هذه تعد حادة على مر التاريخ، لكن باحترام”.

ملخص مباراة الأرجنتين وأوروجواي

وأنهى منتخب أوروجواي سلسلة ال 14 مباراة بدون خسارة للتانجو، حيث تعد الهزيمة الأولى لرفاق ميسي في العام الجاري 2023.

كما أن رفاق لويس سواريز، نجحوا في التسجيل في شباك الأرجنتين، حيث لم يستطع أي منتخب بعد نهائي كأس العالم أمام فرنسا في التسجيل في مرمى التانجوا، والتي استمرت ل 8 مباريات على التوالي.

واستطاع الثنائي رونالد أراوخو وداروين نونيز منح أوروجواي الفوز على الأرجنتين، حيث جاء هدف نجم برشلونة ليُنهى حالة الصمود لرفاق ميسي، والتي استمرت خلال 763 دقيقة.

يذكر أن خسارة الأرجنتين صباح اليوم الجمعة، هي الثانية للتانجو خلال ال 52 مباراة الماضية، بعد خسارة السعودية في كأس العالم الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد