البرازيل والأرجنتين.. التانجو يصنع التاريخ أمام السيلساو (فيديو)

نجح المنتخب الأرجنتيني في تحقيق الفوز على نظيره البرازيلي بهدف نظيف، ضمن تصفيات كأس العالم المقبلة 2026، والتي تستضيفها الثلاث دول الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

جاء هدف المباراة عن طريق أوتاميندي في الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني والمباراة، بعدما نجح الدولي الأرجنتيني في تسجيل الهدف من رأسية، عقب استغلاله فارق الطول، بعد العرضية المتقنة من ضربة ركنية.

وتعرض لاعب المنتخب البرازيلي جويلاينتون كاسيو دي ليرا للطرد في الدقيقة 81 من عمر الشوط الثاني والمباراة.

وسيطر لاعبي المنتخب الأرجنتيني على المباراة، حيث جاءت نسبة الاستحواذ 51% لصالح التانجو، بينما 49% لصالح البرازيل، في المباراة التي شهدت غياب نيمار جونيور بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

فيديو مباراة البرازيل والأرجنتين

في سياق متصل، سطر المنتخب الأرجنتيني التاريخ خلال مواجهة البرازيل، حيث أصبح أول منتخب يفوز على السيلساو في تاريخ التصفيات على على الأراضي البرازيلية.

وكان رفاق ميسي قد تلقوا هزيمة من الأوروجواي بهدفين نظيفين، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026.
واستطاع ميسي ورفاقه تخطي الهزيمة من المنتخب الأوروجوياني ليحقق إنجازًا كبيرًا بالانتصار على البرازيل في الماراكانا معقل السيلساو.

احتفال لاعبي الأرجنتين بعد الفوز على البرازيل

وكانت المباراة قد شهدت توقفًا مفاجئًا بسبب حالات الشغب التي حدثت بين جماهير المنتخبين وعدد من أفراد الأمن، حيث رصدت العديد من الفيديوهات إعتداء الأمن البرازيلي على مشجعين تابعين للمنتخب الأرجنتيني، وسط ذهول من قبل لاعبي التانجو، والذين طالبوا الأمن بالابتعاد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد