تفاصيل مثيرة في اقتراب رحيل سكالوني عن الأرجنتين

يدرس ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم بالأرجنتين الرحيل عن تدريب التانجو، عقب الفوز على البرازيل بهدف نظيف، ضمن تصفيات كأس العالم 2026 المقبلة.

البرازيل والأرجنتين.. التانجو يفوز بهدف نظيف(فيديو)

سكالوني: لابد من التفكير في مستقبلي

تحدث سكالوني في تصريحات صحفية عقب نهاية مباراة البرازيل، حيث قال: “لابد من التفكير أكثر فيما سأفعله بمستقبلي، فهذه المجموعة من اللاعبين تتطلب الكثير دائمًا، لذا عليك أن تتمتع بأقصى قدر من الطاقة والحيوية”.

وأكمل المدرب الأرجنتيني تصريحاته: “بالتأكيد، هذا ليس وداعًا، لكن المستوى عال للغاية، والتانجو يحتاج إلى مدرب يمتلك كل الطاقة الممكنة”.

سبب تفكير سكالوني في الرحيل عن التانجو

وأكدت تقارير صحفية أرجنتنية أن سكالوني لا يجد التقدير اللازم من الجماهير والاتحاد بعد الإنجازات التاريخية التي حققها مع المنتخب.

وأشارت إلى أن ترك اللاعبين للملعب دون إذن من المدرب الأرجنتيني جعله يفكر في الرحيل خلال الفترة المقبلة

ونجح المنتخب الأرجنتيني في تسطير تاريخ جديد، حيث أصبح أول منتخب يفوز على البرازيل في عقر دارها الماراكانا في تاريخ تصفيات كأس العالم.

واستطاع منتخب التانجو تصدر مجموعته في التصفيات، بعدما وصل للنقطة 15، بفارق نقطتين عن أوروجواي صاحبة الوصافة.

ومن المقرر أن يلعب بطل العالم المباراة المقبلة أمام تشيلي في الرابع من الشهر المقبل.

ومن المقرر أن يتأهل لنهائيات كأس العالم في تصفيات أمريكا الجنوبية هم أصحاب المراكز الستة الأولى، بينما ينافس صاحب المركز السابع في الملحق القاري للصعود للمونديال.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني نجح في التتويج بلقب كأس العالم قطر النسخة الماضية 2022، بعدما حقق الفوز على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح، في المباراة النهائية التي انتهت بالتعادل السلبي 3/3.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد