جيسوس عن ديربي الرياض بين الهلال والنصر: “أريد الانتقام”.. شاهد

يبحث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي عن تحقيق الفوز خلال مواجهة النصر المثيرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للموسم الجاري.

وينتظر عشاق كرة القدم العربية والسعودية مواجهة مختلفة، خاصة وأن الفريقين يضمان نجوم على مستوى فني عاليً وكبير.

جيسوس عن موقعة النصر: أريد الثأر والانتقام

يسعى جيسوس للثأر من النصر خلال مواجهة اليوم الجمعة، والتي يستضيفها ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، حيث ستكون أخر مواجهة للزعيم على هذا الملعب.

وعلق جيسوس على مواجهة الهلال والنصر، حيث أكد أنه يرغب في تحقيق الثأر خلال المواجهة المرتقبة اليوم الجمعة، حيث قال: “أبحث عن الثأر”.

سبب رغبة جيسوس في الثأر من النصر

كان الهلال قد تلقى خسارة من نظيره النصر في أخر مواجهة بين الفريقين، بعدما قاد كريستيانو رونالدو العالمي للفوز على الزعيم بهدفين مقابل هدف واحد في نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال العربية”، والتي حقق لقبها الدون ورفاقه في بداية الموسم.

وفشل جيسوس في الحفاظ على تقدمه، بعدما استطاع رونالدو قلب الطاولة عليه خلال المباراة، لتسيطر حالة من الحزن والغضب وسط جماهير النصر، بعدما تفوق الأخير على الأزرق وتحقيق أول بطولة لرونالدو على حساب الهلال.

ومن المتوقع أن تشهد مواجهة الهلال أمام النصر إثارة ومتعة كبيرة، خاصة وأن الثنائي يمتلكان كوكبة من اللاعبين على أعلى مستوى.

فقد تعاقد الهلال مع المهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش والحارس المغربي ياسين بونو والبرازيلي نيمار جونيور والسنغالي كاليدو كوليبالي بجانب تواجد مالكوم.

في المقابل ضمت إدارة النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما قام  بفسخ تعاقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد، والتعاقد مع السنغالي ساديو ماني والثلاثي أليكس تيليس وفوفانا وبروزوفيتش، إلى جانب تواجد البرازيلي تاليسكا، والذي يتمتع بقدرات فنية كبيرة.

وتنطلق مواجهة الهلال والنصر في الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تُنقل عبر شبكة قنوات ssc السعودية، والتي نجحت في الحصول على حقوق بث مسابقة الدوري السعودي لهذا الموسم بشكل حصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد