ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل لقاء مان سيتي بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 

قامت الصحيفة الإسبانية الشهيرة ماركا بالتأكيد على أن النجم الإسباني سيبيوس وقد تأكد غيابه عن لقاء الذهاب من الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 9 مايو أمام نادي مانشستر سيتي، والتي ستنطلق عند الساعة السابعة مساءًا بتوقيت غرينتش، العاشرة بتوقيت السعودية ومصر. 

وقد أضافت الصحيفة أن النجم الإسباني سوف يغيب عن الملاعب بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها في الفخذ الأيسر لفترة ما بين 7 أيام إلى 10 أيام، وذلك بعد فحص اللاعب بواسطة الرنين المغناطيسي بالعاصمة الإسبانية مدريد يوم الأحد الماضي. 

وبالتالي فإن اللاعب لن يكون قادرًا أيضًا على اللحاق بمباراة خيتافي في منافسات الدوري الإسباني الممتاز، وهناك الكثير من الشكوك حول قدرته باللحاق بلقاء العودة بدوري الأبطال أمام مان سيتي على ملعب الإتحاد. 

يذكر أن سيبايوس لم يتواجد في لقاء الملكي الأخير بنهائي كأس الملك أمام نادي أوساسونا يوم السبت الماضي الموافق 6 مايو لعام 2023، والتي انتهت بتتويج نادي ريال مدريد باللقب بعد الفوز بهدفين لهدف. 

ويطمح النادي الملكي بقيادة كارلو أنشيلوتي في إستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في لقاء العودة الصعب على ملعب الإتحاد. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد