رونالدو مهدد بالغياب عن النصر السعودي في مباراة الخليج القادمة في دوري روشن

كشفت تقارير صحفية منذ قليل أن الجهاز الفني لنادي النصر السعودي، قد قرر استبعاد اللاعب البرتغالي “كريستيانو رونالدو” قائد الفريق عن التدريبات الجماعية للفريق اليوم، وذلك من خلال الاتفاق مع الجهاز الطبي حرصاً على سلامة اللاعب، حيث أصبح اللاعب مهدد بالغياب عن المباراة القادمة أمام نادي الخليج في دوري روشن.

رونالدو مهدد بالغياب عن النصر السعودي في مباراة الخليج القادمة

رونالدو مهدد بالغياب عن النصر السعودي في مباراة الخليج القادمة

رونالدو يبتعد عن تدريبات النصر الجماعية

أضافت التقارير أن سبب استبعاد النجم البرتغالي هو الإجهاد العضلي الذي تعرض له اللاعب، وأنه تم وضع برنامج تدريبي خاص له بعيداً عن المستطيل الأخضر حرصاً على سلامة اللاعب

رونالدو مهدد بالغياب عن النصر السعودي في مباراة الخليج القادمة

يخضع للفحص الطبي مساء اليوم

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية الشهيرة أن طبيب فريق نادي النصر السعودي، سوف يخضع رونالدو مساء اليوم للفحص الطبي قبل إقرار مشاركته في التدريب على ملعب “الأول بارك” استعداداً لمواجهة نادي الخليج غداً ضمن مباريات الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي.

يهمك أيضاً

بعد زيارة السعودية.. ميسي يقرر الرحيل عن باريس سان جيرمان.. صحيفة فرنسية تكشف التفاصيل
رونالدو يحسم الجدل بشأن رحيله عن نادي النصر السعودي
مصادر.. مفوض الهلال السعودي يجتمع مع ميسي.. تفاصيل

وكان تقرير أجهزة القياسات الخاصة بالجهاز الفني بالفريق السعودي، أن معدل المسافات التي قطعها النجم البرتغالي في المباريات والتدريبات تفوق جميع لاعبي الفريق بمعدل كبير.

عدد الأهدف

والجدير بالذكر أن النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” قد خاض مع فريق النصر حتى الجولة الماضية نحو 15 مباراة، وذلك منذ التعاقد مع الفريق السعودي في فترة الانتقالات الشتوية، بعدد دقائق وصلت إلى 1347 دقيقة، نجح اللاعب من تسجيل 12 هدفاً وصنع هدفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد