رسالة خاصة من أشرف حكيمي بعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم الهلال والنصر

أعرب النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي، نجم الجبهة اليمنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن سعادته الغامرة بالمشاركة في مباراة كأس موسم الرياض 2023 ضد نجوم الهلال والنصر، مبديًا إعجابه الكبيرة بالحضور الجماهيري الكثيف في المباراة.

رسالة خاصة من أشرف حكيمي بعد مباراة كأس موسم الرياض

رسالة خاصة من أشرف حكيمي بعد مباراة كأس موسم الرياض

رسالة خاصة من أشرف حكيمي بعد مباراة كأس موسم الرياض

وقال أشرف حكيمي، خلال تصريحات صحفية لفضائية “بي إن سبورتس” القطرية: “نحن سعداء جدًا بالتواجد في الرياض، والشكر موصول لكل الجماهير الحاضرة والتي زادت من روعة هذا المحفل الرياضي”.

وواصل الظهير الأيمن الدولي المغربي في رسالته: “لقد كانت مباراة ممتعة بحضور كل هذه الجماهير، نحن سعداء بالتواجد، وسعداء أكثر بالمردود الذي قدمناه، والآن تركيزنا على المباراة القادمة في كأس فرنسا”.

ويواصل باريس سان جيرمان بقيادة المدير الفني كريستوفر جالتييه لخوض مواجهة قوية أمام بايس دي كاسل، يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس فرنسا للنسخة الجديدة 2023.

باريس سان جيرمان يهزم نجوم الهلال والنصر

وحقق فريق باريس سان جيرمان، فوزًا على فريق “نجوم النصر والهلال” بنتيجة (5-4)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، على كأس موسم الرياض 2023.

وجاءت أهداف باريس سان جيرمان أمام نجوم الهلال والنصر بواسطة كلاً من: ليونيل ميسي، ماركينيوس، سيرجيو راموس، كيليان مبابي (ركلة جزاء)، هوجو إيكيتيكي خلال الدقائق 3، 43، 54، 60، 78 من زمن المباراة.

وسجل أهداف نجوم الهلال والنصر كريستيانو رونالدو (هدفين)، جانج هيون سوو، وأندرسون تاليسكا بالدقائق 34، 45، 57، و90 على التوالي، وتصدى محمد العويس حارس الهلال والنصر لركلة جزاء بالوقت بدل الضائع سددها نيمار دا سيلفا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد