النصر وإنتر ميامي.. العالمي بدون رونالدو يُهين ميسي ورفاقه

حقق النصر السعودي فوزًا كبيرًا على نظيره إنتر ميامي الأمريكي بنتيجة 6/0، في المباراة الودية ضمن بطولة كأس موسم الرياض لهذا الموسم 2023/2024.

ونجح رفاق الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في تحقيق فوزًا كبيرًا على ميسي ورفاقه بستة أهداف نظيفة، في المواجهة التي شهدها ملعب “kingdom arena”، في المملكة العربية السعودية.

تفاصيل مباراة النصر وإنتر ميامي

شهدت مواجهة النصر السعودي أمام نظيره إنتر ميامي الأمريكي سيطرة شبة كاملة من العالمي على مجريات المباراة، بالرغم من عدم تواجد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن تشكيلة الأصفر بسبب عدم الجاهزية الكاملة.

بدأ أوتافيو التسجيل للنصر في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول من المباراة، بينما أضاف زميله تاليسكا الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول من المواجهة.

فيما أضاف إيميرك لابورت الهظف الثالث في الدقيقة 12، وعاد تاليسكا لتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني والمباراة من ركلة جزاء، وقام محمد مروان بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 68.

واختتم تاليسكا السجل التهديفي للمباراة في الدقيقة 73، لتنتهي المواجهة بفوز العالمي على الفريق الأمريكي بنتيجة 6/0.

وشهدت المباراة غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما لم يصل للجاهزية الكاملة بنسبة 100%، حيث لم يرغب الجهاز الفني بقيادة البرتغالي لويس كاسترو في الدفع به خلال هذه المباراة.

ويبحث رونالدو عن تجهيز نفسه للاستعداد بقوة من أجل العودة للمشاركة مع النصر في بطولة دوري روشن السعودي، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد