شاهد فوز النصر السعودي العريض على إنتر ميامي بقيادة ميسي “6/0”

فاز النصر السعودي بنتيجة كبيرة 6/0، على نظيره إنتر ميامي الأمريكي، ضمن منافسات كأس موسم الرياض لهذا الموسم.

وشهدت مواجهة النصر أمام إنتر ميامي غياب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد الإصابة التي تعرض لها، والتي حرمته من التواجد مع العالمي الليلة.

واستطاع رفاق رونالدو في تحقيق نتيجة كبيرة بالفوز بستة أهداف نظيفة، في المباراة التي استضافها ملعب “kingdom arena”، بالمملكة العربية السعودية.

النصر وإنتر ميامي.. شاهد أهداف المباراة

تفاصيل مواجهة النصر وإنتر ميامي الأمريكي

نجح لاعبي النصر السعودي في فرض سيطرتهم على المباراة، حيث أفتتح أوتافيو السجل التهديفي في المباراة للنصر خلاا الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، فيما ضاعف زميله تاليسكا النتيجة في الدقيقة ال 10 من عمر الشوط الأول من اللقاء.

فيما جاء الهدف الثالث في المباراة عن طريق اللاعب إيميرك لابورت في الدقيقة 12، بينما استطاع تاليسكا إحراز رابع الأهداف في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني والمباراة من ركلة جزاء.

وجاء الهدف الخامس في المواجهة بين النصر وإنتر ميامي عن طريق اللاعب محمد مروان خلال الدقيقة 68.

وعاد تاليسكا ليسجل ساظس أهداف النصر وثالث أهدافه “هاترك” خلال اللقاء في الدقيقة 73، لينتهي لقاء النصر وإنتر ميامي بانتصار العالمي على الفريق الأمريكي بنتيجة 6/0.

الجدير بالذكر أن الهلال نجح في تحقيق الفوز على إنتر ميامي الأمريكي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي لُعبت خلال اليومين الماضيين، والتي شهدها ملعب الزعيم الجديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد