أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد مشاركته مع النصر في موسم الرياض 2023

أدلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برسالة هامة بعد مشاركته مع ناديه النصر السعودي في كأس موسم الرياض 2023 أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء اليوم الخميس.

أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد مشاركته مع النصر في موسم الرياض 2023

انتصر باريس سان جيرمان على نجوم الهلال والنصر بنتيجة 5-4 ليحصد لقب كأس موسم الرياض 2023، في المباراة التي جمعت الفريقين، على أرضية ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية.

أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد مشاركته مع النصر

وفور انتهاء مباراة كأس موسم الرياض 2023 بين الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على نشر رسالة خاصة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

واشتملت رسالة الهداف البرتغالي على العديد من الصور لمباراة اليوم وعلق عليها “الدون” قائلًا: “سعيد للغاية بالعودة إلى الملعب، وعلى ورقة النتائج!! ومن الرائع رؤية بعض الأصدقاء القدامى!”.

انضم كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي في بداية الميركاتو الشتوي الجاري “يناير 2023″، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة انتقال حر، ووقع على عقد حتى 30 يونيو 2025.

وجاءت أهداف باريس سان جيرمان أمام نجوم الهلال والنصر بواسطة كلاً من: ليونيل ميسي، ماركينيوس، سيرجيو راموس، كيليان مبابي (ركلة جزاء)، هوجو إيكيتيكي خلال الدقائق 3، 43، 54، 60، 78 من زمن المباراة.

وسجل أهداف نجوم الهلال والنصر كريستيانو رونالدو (هدفين)، جانج هيون سوو، وأندرسون تاليسكا بالدقائق 34، 45، 57، و90 على التوالي، وتصدى محمد العويس حارس الهلال والنصر لركلة جزاء بالوقت بدل الضائع سددها نيمار دا سيلفا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد