موعد مباراة الهلال السعودي ضد سباهان أصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الهلال السعودي ضد سباهان أصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد سباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الهلال السعودي ضد سباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

مباراة الهلال السعودي ضد سباهان أصفهان

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي لخوض مباراة حامية الوطيس ضد نظيره سباهان أصفهان الإيراني، يوم الخميس المقبل على أرضية ملعب المملكة أرينا، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال آسيا 2023-2024.

فريق الهلال السعودي أصبح على أعتاب التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما حقق فوزا عريضا في موقعة الذهاب خارج الديار على منافسه الإيراني القوي.

واستطاع الزعيم أن يقلب تأخره من (0-1) إلى انتصار كاسح بنتيجة (3-1)، وكان يكفيه الخسارة بفارق هدف في عقر داره أمام سباهان أصفهان الإيراني في مباراة الإياب، بهدف التأهل لربع النهائي.

وسيدخل الهلال مباراته ضد سباهان باحثًا عن الاستمرار في سلسلة النتائج الجيدة مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، والتقدم في دوري الأبطال لاستعادة لقب دوري أبطال آسيا الذي خسره في نهائي النسخة السابقة لحساب أوراوا ريد دياموندز الياباني.

موعد مباراة الهلال السعودي ضد سباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين فريق الهلال السعودي ضد سباهان أصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا هو يوم الخميس الموافق 22 فبراير الجاري على ملعب المملكة أرينا.

وتنطلق مباراة الهلال السعودي أمام سباهان أصفهان الإيراني في تمام التاسعة:

  • التاسعة مساءً (21:00) بتوقيت السعودية والكويت وقطر والبحرين وفلسطين.
  • الثامنة مساءً (20:00) بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا.
  • العاشرة مساءً (22:00) بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي وسباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا

تمتلك شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، حقوق بث مباريات دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي 2023/2024 داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الهلال ضد سباهان أصفهان الإيراني عبر شاشة قناة Bein Sports AFC HD1 في الوطن العربي، إضافة إلى قناة SSC Sport HD1، لكن داخل حدود المملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد